مرتضى يهاجم الإسماعيلى والمصرى بسبب إبراهيم حسن وكابوريا
مرتضى يهاجم الإسماعيلى والمصرى بسبب إبراهيم حسن وكابوريا

مرتضى يهاجم الإسماعيلى والمصرى بسبب إبراهيم حسن وكابوريا

العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "

مرتضى يهاجم الإسماعيلى والمصرى بسبب إبراهيم حسن وكابوريا

" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 12 أغسطس 2017 01:54 مساءً.
مرتضى يهاجم الإسماعيلى والمصرى بسبب إبراهيم حسن وكابوريا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مرتضى يهاجم الإسماعيلى والمصرى بسبب إبراهيم حسن وكابوريا - العرب نيوز - مرتضى يهاجم الإسماعيلى والمصرى بسبب إبراهيم حسن وكابوريا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز،

مرتضى يهاجم الإسماعيلى والمصرى بسبب إبراهيم حسن وكابوريا

.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - هاجم مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، إدارة نادي الإسماعيلى لرفضها الاستغناء عن إبراهيم حسن، لاعب وسط الدراويش، للزمالك.

واضاف مرتضى، خلال المؤتمر الصحفى الذى يعقده بالقلعة البيضاء، إن الإسماعيلى يرفض بيع إبراهيم حسن للزمالك رغم قيامه بببيع أحمد حجازى وعمرو السولية وجون أنطوى ومن قبلهم عبدالله السعيد ومحمد بركات وعماد النحاس وسيد معوض للأهلى، مضيفًا أن الإسماعيلى يطبق المثل الذى يقول «حرام للزمالك حلال للأهلى».

وركز رئيس نادى الزمالك أنه وافق على رحيل حمادة طلبة من قبل للمصرى، إضافة إلى رمزى خالد، ووافق على مفاوضات الفريق البورسعيدى مع حسام باولو، ورغم ذلك المصرى يتعنت فى صفقة كابوريا.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ،

مرتضى يهاجم الإسماعيلى والمصرى بسبب إبراهيم حسن وكابوريا

العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر

مرتضى يهاجم الإسماعيلى والمصرى بسبب إبراهيم حسن وكابوريا

عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مرتضى يهاجم الإسماعيلى والمصرى بسبب إبراهيم حسن وكابوريا - مرتضى يهاجم الإسماعيلى والمصرى بسبب إبراهيم حسن وكابوريا

المصدر : الدستور