مباشر - واتفورد (2) -(1) ليـفـربول.. الثااااااااااااااااااااني من دوكوري
مباشر - واتفورد (2) -(1) ليـفـربول.. الثااااااااااااااااااااني من دوكوري

مباشر - واتفورد (2) -(1) ليـفـربول.. الثااااااااااااااااااااني من دوكوري العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مباشر - واتفورد (2) -(1) ليـفـربول.. الثااااااااااااااااااااني من دوكوري" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 12 أغسطس 2017 02:08 مساءً.
مباشر - واتفورد (2) -(1) ليـفـربول.. الثااااااااااااااااااااني من دوكوري العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مباشر - واتفورد (2) -(1) ليـفـربول.. الثااااااااااااااااااااني من دوكوري - العرب نيوز - مباشر - واتفورد (2) -(1) ليـفـربول.. الثااااااااااااااااااااني من دوكوري .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مباشر - واتفورد (2) -(1) ليـفـربول.. الثااااااااااااااااااااني من دوكوري.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - يقدم لكم FilGoal.com تغطية حية ومباشرة لأحداث مواجهة ليفربول ضد واتفورد في إطار منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السَّـبْت.

2
ac77290df9.jpgواتفورد
1
placeholder-logo.pngليفربول

الشوط الاول 13:30

3519dce4ac.jpg النادي : ليفربول

ويقود الفرعون المصري صلاح الجناح المصري هجوم ليفربول في المواجهة.

لمتابعة المباراة لحظة بلحظة من هنا

وكان الجناح الدولي المصري قد تحدث مع شبكة "سكاي سبورتس" قبل المباراة حول حلمه باللعب لليفربول. (طالع التفاصيل)

--------------------

د.31 جووووووول عبد الله دوكوري يستغل ارتباك دفاع ليفربول أمام المرمى ويحرز الثاني لواتفورد

د.29 جووووووووووووول التعادل مجهود جميل من ساديو ماني، وتمريرة إلى ألبيرتو مورينيو ثم تصل إلى إيمري تشان ثم إلى السنغالي الذي يحرز هدفا جميلا.

د.18 تبديل اضطراري لواتفورد بخروج داريل يانمات ومشاركة كيكو فيمينيا

د.8 جوووووووووول الأول من أوكاكا بعد ركنية اتمت ببراعة من جوزيه هوليباس ورأسية ممتازة.

د.8 هجمة خطيرة من بيريرا ضد ليفربول يسددها ببراعة لولا تألق لوفرين الذي حولها لركنية

بداية المباراة

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مباشر - واتفورد (2) -(1) ليـفـربول.. الثااااااااااااااااااااني من دوكوري العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مباشر - واتفورد (2) -(1) ليـفـربول.. الثااااااااااااااااااااني من دوكوري عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مباشر - واتفورد (2) -(1) ليـفـربول.. الثااااااااااااااااااااني من دوكوري - مباشر - واتفورد (2) -(1) ليـفـربول.. الثااااااااااااااااااااني من دوكوري

المصدر : Filgoal