مرتضى: لم نستقر على خليفة إيناسيو.. والفيلسوف "كاذب"
مرتضى: لم نستقر على خليفة إيناسيو.. والفيلسوف "كاذب"

مرتضى: لم نستقر على خليفة إيناسيو.. والفيلسوف "كاذب" العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مرتضى: لم نستقر على خليفة إيناسيو.. والفيلسوف "كاذب"" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 12 أغسطس 2017 02:11 مساءً.
مرتضى: لم نستقر على خليفة إيناسيو.. والفيلسوف "كاذب" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مرتضى: لم نستقر على خليفة إيناسيو.. والفيلسوف "كاذب" - العرب نيوز - مرتضى: لم نستقر على خليفة إيناسيو.. والفيلسوف "كاذب" .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مرتضى: لم نستقر على خليفة إيناسيو.. والفيلسوف "كاذب".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه لا توجد أزمة في ملف اختيار المدرب الجديد للفريق الأبيض، خلال الفترة القادمة.

واضاف مرتضى منصور، خلال المؤتمر الصحفي المقام حاليًا بنادي الزمالك، إلى أن مجلس الإدارة يدرس العديد من السير الذاتية لاختيار الأفضل منها.

وتابع مرتضى: "لسنا قلقين لأن الفريق يوجد به طارق يحيى وهو مدرب كبير قادر على قيادة الزمالك لحين التعاقد مع مدرب أجنبي، خلال الفترة القادمة.

وشدد منصور أن من أختار البرتغالي أوجستو إيناسيو المدرب السابق هي اللجنة الفنية، والتي كان يتواجد بها أيمن يونس وخالد الغندور، مشددًا أن الأخير كاذب فيما يخص اختيار إيناسيو.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مرتضى: لم نستقر على خليفة إيناسيو.. والفيلسوف "كاذب" العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مرتضى: لم نستقر على خليفة إيناسيو.. والفيلسوف "كاذب" عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مرتضى: لم نستقر على خليفة إيناسيو.. والفيلسوف "كاذب" - مرتضى: لم نستقر على خليفة إيناسيو.. والفيلسوف "كاذب"

المصدر : المصريون