سامح حسين ينتهي من تصوير فيلم ”بث مباشر”
سامح حسين ينتهي من تصوير فيلم ”بث مباشر”

سامح حسين ينتهي من تصوير فيلم ”بث مباشر” العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "سامح حسين ينتهي من تصوير فيلم ”بث مباشر”" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 أغسطس 2017 10:57 مساءً.
سامح حسين ينتهي من تصوير فيلم ”بث مباشر” العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار سامح حسين ينتهي من تصوير فيلم ”بث مباشر” - العرب نيوز - سامح حسين ينتهي من تصوير فيلم ”بث مباشر” .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، سامح حسين ينتهي من تصوير فيلم ”بث مباشر”.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - النجم سامح حسين

 انتهى النجم سامح حسين من تصوير دوره في فيلم "بث مباشر"،داخل فيلا نور الشريف بمدينة السادس من أكتوبر.
واضاف حسين إنه انتهى من تصوير آخر مشاهد الفيلم بفيلا نور الشريف التي تحتوي على العديد من الديكورات المختلفة،لافتا إلى أنه من المقرر أن يعرض الفيلم خلال عيد الأضحى المبارك.
وينخرط فى بطولة "بث مباشر" بجانب سامح حسين، كل سامية الطرابلسي ومحسن منصور وميسرة وطاهر أبو ليلة وأيمن منصور وياسر الطوبجي وسامى مغاورى، تأليف طارق رمضان، وإنتاج أحمد بجة، وإخراج مرقس عادل.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، سامح حسين ينتهي من تصوير فيلم ”بث مباشر” العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر سامح حسين ينتهي من تصوير فيلم ”بث مباشر” عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - سامح حسين ينتهي من تصوير فيلم ”بث مباشر” - سامح حسين ينتهي من تصوير فيلم ”بث مباشر”

المصدر : الصباح العربي