أحمد جمال يشارك فى حملة ”أنت أقوى من المخدرات”
أحمد جمال يشارك فى حملة ”أنت أقوى من المخدرات”

أحمد جمال يشارك فى حملة ”أنت أقوى من المخدرات” العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "أحمد جمال يشارك فى حملة ”أنت أقوى من المخدرات”" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 أغسطس 2017 10:57 مساءً.
أحمد جمال يشارك فى حملة ”أنت أقوى من المخدرات” العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار أحمد جمال يشارك فى حملة ”أنت أقوى من المخدرات” - العرب نيوز - أحمد جمال يشارك فى حملة ”أنت أقوى من المخدرات” .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أحمد جمال يشارك فى حملة ”أنت أقوى من المخدرات”.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - يروج المطرب أحمد جمال لبطولة "انت اقوى من المخدرات" والتى من المقرر أن يساهم فيها الليلة وذلك فى إطار تعاونه مع الحملة ووزارة التضامن الاجتماعى.

واضاف أحمد جمال عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام : "انتظرونى بعد قليل في بطولة أنت أقوى من المخدرات للعام الثاني على التوالي، حيث يساهم الشباب المتعافين من الإدمان اللعب في مباراة ودية لكرة القدم ثم تكريم الفائزين". 

وتابع: "ومن المقرر أن يختتم الحفل بباقة من ألمع أغانيه وآتي ذلك في إطار الحملة التى اطلقها صندوق مكافحة الإدمان بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعى".

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، أحمد جمال يشارك فى حملة ”أنت أقوى من المخدرات” العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر أحمد جمال يشارك فى حملة ”أنت أقوى من المخدرات” عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - أحمد جمال يشارك فى حملة ”أنت أقوى من المخدرات” - أحمد جمال يشارك فى حملة ”أنت أقوى من المخدرات”

المصدر : الصباح العربي