شعبان يوسف: محمود درويش تخطى الوطنية إلى الأفكار الإنسانية الكبرى
شعبان يوسف: محمود درويش تخطى الوطنية إلى الأفكار الإنسانية الكبرى

شعبان يوسف: محمود درويش تخطى الوطنية إلى الأفكار الإنسانية الكبرى العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "شعبان يوسف: محمود درويش تخطى الوطنية إلى الأفكار الإنسانية الكبرى" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 أغسطس 2017 11:24 مساءً.
شعبان يوسف: محمود درويش تخطى الوطنية إلى الأفكار الإنسانية الكبرى العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار شعبان يوسف: محمود درويش تخطى الوطنية إلى الأفكار الإنسانية الكبرى - العرب نيوز - شعبان يوسف: محمود درويش تخطى الوطنية إلى الأفكار الإنسانية الكبرى .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شعبان يوسف: محمود درويش تخطى الوطنية إلى الأفكار الإنسانية الكبرى.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) -  اخبر الشاعر والناقد الأدبى شعبان يوسف، إن شاعر المقاومة الفلسطينية محمود درويش، استطاع أنْ يكون شاعر الإنسانية، وإنه تخطى بأشعاره الوطنية إلى الأفكار الإنسانية الكبرى.

وأكمل خلال لقائه ببرنامج "ساعة من مـصـر" المذاع على شاشة "الغد" الإخبارية، معلقا على ذكرى رحيل درويش: هو شاعر القضية الإنسانية، لكونه حاول تحرير الشعر من الاستخدام الفج للسياسة فى شعره.. درويش كان الأكثر موهبة من بين شعراء فلسطين.

وأوضح يُوسف، أن محمود درويش، خرج من التعبير عن قضية سياسية إلى قضية وطن مسلوب، لافتًا إلى أن غسان كنفانى، وأحمد بهاء الدين، أول من قدما درويش وشعره فى مـصـر، كما أن مجلة الطريق اللبنانية كان لها دور فى تقديمه.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر شعبان يوسف: محمود درويش تخطى الوطنية إلى الأفكار الإنسانية الكبرى عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - شعبان يوسف: محمود درويش تخطى الوطنية إلى الأفكار الإنسانية الكبرى - شعبان يوسف: محمود درويش تخطى الوطنية إلى الأفكار الإنسانية الكبرى

المصدر : مبتدأ