موت منتج "هاتولي راجل" في تايلاند
موت منتج "هاتولي راجل" في تايلاند

موت منتج "هاتولي راجل" في تايلاند العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "موت منتج "هاتولي راجل" في تايلاند" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 أغسطس 2017 11:33 مساءً.
موت منتج "هاتولي راجل" في تايلاند العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار موت منتج "هاتولي راجل" في تايلاند - العرب نيوز - موت منتج "هاتولي راجل" في تايلاند .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، موت منتج "هاتولي راجل" في تايلاند.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - توفى المنتج حسين على ماهر، في تايلاند عن عمر يناهز 61 عامًا ، وذلك بعد صراع مع المرض ولم يتم تخصيص موعد الجنازة أو العزاء، نظرًا لوجود جثمانه خارج مـصـر.

 

ولد فى مدينة القاهرة، وسافر إلى فنلندا حتى صار من كبار رجال الأعمال، ثم عاد إلى مـصـر لكى يعمل في مجال الإنتاج السينمائي من خلال شركة الإنتاج الخاصة به وكان أول أفلامه هو (الفاجومى) عن حياة الشاعر الراحل أحمد فؤاد نجم، كما أنتج كذلك فيلم (هاتولى راجل).

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، موت منتج "هاتولي راجل" في تايلاند العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر موت منتج "هاتولي راجل" في تايلاند عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - موت منتج "هاتولي راجل" في تايلاند - موت منتج "هاتولي راجل" في تايلاند

المصدر : الوفد