بالفيديو.. ”محمد باش” يحصد مليون مشاهدة لجديده
بالفيديو.. ”محمد باش” يحصد مليون مشاهدة لجديده

بالفيديو.. ”محمد باش” يحصد مليون مشاهدة لجديده العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بالفيديو.. ”محمد باش” يحصد مليون مشاهدة لجديده" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 أغسطس 2017 12:21 مساءً.
بالفيديو.. ”محمد باش” يحصد مليون مشاهدة لجديده العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بالفيديو.. ”محمد باش” يحصد مليون مشاهدة لجديده - العرب نيوز - بالفيديو.. ”محمد باش” يحصد مليون مشاهدة لجديده .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. ”محمد باش” يحصد مليون مشاهدة لجديده.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - خلال أقل من شهر، استطاع النجم السوري الشاب "محمد باش" أن يحصد المليونية الأولى لمشاهدات جديده الذي يحمل عنوان "خلصت"، عبر صفحته الرسمية على موقع Facebook.

و كانت الأغنية قد حملت توقيع "باش" من حيث الكلمات و الألحان، ليُقدّم إيقاعًا مختلفًا، بينما وجّه كلماته إلى الهوى و الغرام مخاطبًا بلسان الروح و الإحساس ما يشعر به الواقع في الحب.

و مجددًا يركز محمد باش أن بإمكانه التقدّم بتقنية غنائة علي الرغم من به، اعتمد على الرومانسية بشكل أساسي في مسيرته الغنائية، عقب تخرجه من برنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي، علمًا بأنه تألق في كلماته و ألحانه في السابق في إطار ألبومه "أنا المشتاق"، بالإضافة إلى تفوقه في الغناء بالعربية الفصحى بالرغم من صعوبتها.

جدير بالذكر أن "خلصت" من توزيع مأمون شمدين، وميكس وماسترينج هشام بندقي، وإنتاج شركة "جامو".

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، بالفيديو.. ”محمد باش” يحصد مليون مشاهدة لجديده العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر بالفيديو.. ”محمد باش” يحصد مليون مشاهدة لجديده عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بالفيديو.. ”محمد باش” يحصد مليون مشاهدة لجديده - بالفيديو.. ”محمد باش” يحصد مليون مشاهدة لجديده

المصدر : الصباح العربي