بالفيديو- إستقبال حافل لـ نانسي عجرم بتونس.. وهذا ما قالته
بالفيديو- إستقبال حافل لـ نانسي عجرم بتونس.. وهذا ما قالته

بالفيديو- إستقبال حافل لـ نانسي عجرم بتونس.. وهذا ما قالته العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بالفيديو- إستقبال حافل لـ نانسي عجرم بتونس.. وهذا ما قالته" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 أغسطس 2017 12:31 مساءً.
بالفيديو- إستقبال حافل لـ نانسي عجرم بتونس.. وهذا ما قالته العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بالفيديو- إستقبال حافل لـ نانسي عجرم بتونس.. وهذا ما قالته - العرب نيوز - بالفيديو- إستقبال حافل لـ نانسي عجرم بتونس.. وهذا ما قالته .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو- إستقبال حافل لـ نانسي عجرم بتونس.. وهذا ما قالته.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - فن مواضيع مختارةمنذ 21 دقيقة

1 46

0

مشاركة

ساهم على تويتر

ساهم على الفايسبوك

نشرت النجمة نانسي عجرم، عبر صفحتها الخاصة على احدمواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو لها خلال وصولها للفندق في تونس، حيث أحيت مساء البارحة حفلها في إطار مهرجان قرطاج.

واستقبلها الجمهور بالطبل والورود، وحرصوا على التقاط عدد الصور التذكارية معها.

وعلّقت نانسي عجرم على الفيديو، قائلة: “شكرا على حسن الاستقبال”.

كما نشرت نانسي عجرم عبر صفحتها الخاصة صوراً من الحفل، معبّرة في تعليقها على الصور عن مدى سعادتها بنجاح الحفل ولقاء جمهورها التونسي.

ومازالت تحقق نانسي أعلى الأرقام عبر مواقع التواصل الإجتماعي، في ألبومها الجديد “حاسة بيك”، الذي صدر قبل أشهر.

0

مشاركة

ساهم على تويتر

ساهم على الفايسبوك

تعليق واحد

احمد العبدالله August 10, 2017 at 10:04 am

امة تستقبل هذه الاشكال الساقطة
بمثل هذا الاستقبال تستحق ان تعيش تحت حذاء ترامب،حتى تغير ما بها من وقوع فكري واحلاقي

تعليق جديد رد موضوع جديد
بلغ
الرجاء الدخول أو التسجيل حتى تستطيع التبليغ
مشاركة

ماذا تقول أنت؟ الغاء

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

أرفق صورة مع التعليق  أنواع الملفات السموحة: jpg, gif, png, الحجم الأقصى: 2ميغابايت.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، بالفيديو- إستقبال حافل لـ نانسي عجرم بتونس.. وهذا ما قالته العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر بالفيديو- إستقبال حافل لـ نانسي عجرم بتونس.. وهذا ما قالته عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بالفيديو- إستقبال حافل لـ نانسي عجرم بتونس.. وهذا ما قالته - بالفيديو- إستقبال حافل لـ نانسي عجرم بتونس.. وهذا ما قالته

المصدر : نورت