نيللى كريم ترد على منتقديها بعد انتشار صورتها بالمايوه
نيللى كريم ترد على منتقديها بعد انتشار صورتها بالمايوه

نيللى كريم ترد على منتقديها بعد انتشار صورتها بالمايوه العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "نيللى كريم ترد على منتقديها بعد انتشار صورتها بالمايوه" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 12 أغسطس 2017 12:10 مساءً.
نيللى كريم ترد على منتقديها بعد انتشار صورتها بالمايوه العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار نيللى كريم ترد على منتقديها بعد انتشار صورتها بالمايوه - العرب نيوز - نيللى كريم ترد على منتقديها بعد انتشار صورتها بالمايوه .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، نيللى كريم ترد على منتقديها بعد انتشار صورتها بالمايوه.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) -  

سخرت النجمة نيلى كريم، عبر حسابها على موقع التواصل فيس بوك، على الهجوم الذى تلقته، بسبب ظهورها بالمايوه على شاطئ البحر فى الجونة، حيث لم يعتد الجمهور على رؤيتها بتلك الصورة من قبل.  

 

وعلقت نيلى كريم،على ذلك الهجوم، قائلة: "اللى فهمته إن كل الناس اللى بالمايوه على البحر حايروحو نار جهنم".

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر نيللى كريم ترد على منتقديها بعد انتشار صورتها بالمايوه عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - نيللى كريم ترد على منتقديها بعد انتشار صورتها بالمايوه - نيللى كريم ترد على منتقديها بعد انتشار صورتها بالمايوه

المصدر : الموجز