عمرو سعد مع ابنه في جلسة تصوير جديدة.. شاهد
عمرو سعد مع ابنه في جلسة تصوير جديدة.. شاهد

عمرو سعد مع ابنه في جلسة تصوير جديدة.. شاهد العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "عمرو سعد مع ابنه في جلسة تصوير جديدة.. شاهد" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 12 أغسطس 2017 12:59 مساءً.
عمرو سعد مع ابنه في جلسة تصوير جديدة.. شاهد العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار عمرو سعد مع ابنه في جلسة تصوير جديدة.. شاهد - العرب نيوز - عمرو سعد مع ابنه في جلسة تصوير جديدة.. شاهد .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، عمرو سعد مع ابنه في جلسة تصوير جديدة.. شاهد.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - رضخ النجم المصري عمر سعد لجلسة تصوير جديدة مع ابنه رابي حازت على إعجاب الجمهور.

عمرو نشر الصور على حسابه الشخصي عبر موقع «أنستجرام»، وظهر في أكثر من لقطة طريفة مع بنه، ومضي لجمهوره عن سعادته بظهوره مع ابنه في جلسة تصوير جديدة ووصفه بأنه «فرحة عمره».

جمهور عمرو سعد عبر عن إعجابه بالصور ولاحظ الجمهور الشبه الكبير بينه وبين نجله.

ابن عمرو سعد ساهم في مسلسل «يونس ولد فضة» ولفت الأنظار بقدرته على التمثيل، حيث جسد شخصية عمرو سعد وهو طفل، كما ساهم في مسلسل «وضع أمني».

 

20170812_085604_3695.jpg

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر عمرو سعد مع ابنه في جلسة تصوير جديدة.. شاهد عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - عمرو سعد مع ابنه في جلسة تصوير جديدة.. شاهد - عمرو سعد مع ابنه في جلسة تصوير جديدة.. شاهد

المصدر : جولولي