روتانا تخرج عن صمتها في أزمة حفل شيرين بلندن.. هذا سبب إلغاءه
روتانا تخرج عن صمتها في أزمة حفل شيرين بلندن.. هذا سبب إلغاءه

روتانا تخرج عن صمتها في أزمة حفل شيرين بلندن.. هذا سبب إلغاءه العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "روتانا تخرج عن صمتها في أزمة حفل شيرين بلندن.. هذا سبب إلغاءه" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 12 أغسطس 2017 02:10 مساءً.
روتانا تخرج عن صمتها في أزمة حفل شيرين بلندن.. هذا سبب إلغاءه العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار روتانا تخرج عن صمتها في أزمة حفل شيرين بلندن.. هذا سبب إلغاءه - العرب نيوز - روتانا تخرج عن صمتها في أزمة حفل شيرين بلندن.. هذا سبب إلغاءه .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، روتانا تخرج عن صمتها في أزمة حفل شيرين بلندن.. هذا سبب إلغاءه.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تغيبت المطربة شيرين عبد الوهاب عن حفلها في لندن الذي كان مقررا أن تحييه يوم الْأرْبِـعَـاء التاسع من أغسطس مع المطرب ماجد المهندس.

وأصدرت شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" عبر حسابها الرسمي على Instagram بياناً صحفياً تبين فيه السبب الرئيسي لغياب شيرين عن حفلها بعد حالة الجدل التى أثيرت لهذا السبب.

وتضمن البيان الآتي :

"ظهور، يهم شركة روتانا للصوتيات والمرئيات توضيح التالي : إن العلاقة المهنية والانسانية التي تجمع الشركة - والفنانة شيرين عبد الوهاب هي من أفضل وأرقى علاقات التعاون بين طرفين فنيين ولا يشوبها أي شائبة ، إن ما حصل مع النجمة النجمة شيرين عبد الوهاب والذي يتمثل بعدم تمكنها من المشاركة في حفل لندن الاخير بمشاركة النجم النجم ماجد المهندس، هو أمر اداري روتيني سببه التأخر في اصدار تأشيرات دخول النجمة وفرقتها الموسيقية الى بريطانيا من قبل السلطات البريطانية لغاية يوم ٨/١٠ اي بعد الحفل بحوالي ٢٤ ساعة مما حال دون مشاركتها في حفل /٨/٩ كما ان الشركة ستنظم حفلاً أخراً للفنانة في مدينه البريطانية في المستقبل القريب، فاقتضى التوضيح."

بيان يهم شركة روتانا للصوتيات والمرئيات توضيح التالي : إن العلاقة المهنية والانسانية التي تجمع الشركة - والفنانة شيرين عبد الوهاب هي من أفضل وأرقى علاقات التعاون بين طرفين فنيين ولا يشوبها أي شائبة ، إن ما حصل مع الفنانة النجمة شيرين عبد الوهاب والذي يتمثل بعدم تمكنها من المشاركة في حفل لندن الاخير بمشاركة الفنان النجم ماجد المهندس، هو أمر اداري روتيني سببه التأخر في اصدار تأشيرات دخول الفنانة وفرقتها الموسيقية الى بريطانيا من قبل السلطات البريطانية لغاية يوم ٨/١٠ اي بعد الحفل بحوالي ٢٤ ساعة مما حال دون مشاركتها في حفل /٨/٩ كما ان الشركة ستنظم حفلاً أخراً للفنانة في العاصمة البريطانية في المستقبل القريب . فإقتضى التوضيح #RotanaMusic

A post shared by Rotana Music (@audiorotana) on

A post shared by Rotana Music (@audiorotana) on Aug 11, 2017 at 9:16am PDT

اقرأ أيضاً

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، روتانا تخرج عن صمتها في أزمة حفل شيرين بلندن.. هذا سبب إلغاءه العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر روتانا تخرج عن صمتها في أزمة حفل شيرين بلندن.. هذا سبب إلغاءه عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - روتانا تخرج عن صمتها في أزمة حفل شيرين بلندن.. هذا سبب إلغاءه - روتانا تخرج عن صمتها في أزمة حفل شيرين بلندن.. هذا سبب إلغاءه

المصدر : في الفن