الإعلان رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi Mix 2 مع شاشة تمتد من الحافة إلى الحافة
الإعلان رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi Mix 2 مع شاشة تمتد من الحافة إلى الحافة

الإعلان رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi Mix 2 مع شاشة تمتد من الحافة إلى الحافة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الإعلان رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi Mix 2 مع شاشة تمتد من الحافة إلى الحافة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:35 مساءً.
الإعلان رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi Mix 2 مع شاشة تمتد من الحافة إلى الحافة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الإعلان رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi Mix 2 مع شاشة تمتد من الحافة إلى الحافة - العرب نيوز - الإعلان رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi Mix 2 مع شاشة تمتد من الحافة إلى الحافة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الإعلان رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi Mix 2 مع شاشة تمتد من الحافة إلى الحافة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كما كان مقررًا بالفعل، فقد قامت شركة Xiaomi أخيرًا اليوم بإزاحة الستار رسميا عن هاتفها الراقي الجديد والخالي من إطار الشاشة Xiaomi Mi Mix 2. وعلى غرار الهاتف Xiaomi Mi Mix الحالي، فالهاتف Xiaomi Mi Mix 2 الجديد يأتي مع شاشة من دون إطار في الجانب الأيمن والأيسر والعلوي وبإطار نحيف في الجانب السفلي حيث تتواجد الكاميرا الأمامية.

بدلا من شاشة 6.4 إنش المستخدمة في الهاتف Xiaomi Mi Mix والتي تمتاز بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 17:9، فالهاتف Xiaomi Mi Mix 2 الجديد يأتي مع شاشة 5.99 إنش بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9 وبدقة تصل إلى 2160×1080 بكسل. ونتيجة لذلك، الهاتف Xiaomi Mi Mix 2 يبدو أصغر. وعلاوة على ذلك، فقد قامت شركة Xiaomi بتقليص الإطار السفلي للشاشة بنسبة 12 في المئة كما أنها قامت بتزويد الواجهة الأمامية للهاتف بطبقة زجاجية منحنية في جميع الأطراف.

وبغض النظر عن التصميم والشاشة، فالهاتف Xiaomi Mi Mix 2 الجديد يأتي أيضا مع مواصفات أخرى تشمل معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 835، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB أو 8GB. وبالنسبة للنسخة التي تأتي مع 6GB من الذاكرة العشوائية، فيمكن الحصول عليها مع 64GB أو 128GB أو 256GB من الذاكرة الداخلية، في حين يمكن الحصول على النسخة التي تضم 8GB من الذاكرة العشوائية مع 128GB فقط من الذاكرة الداخلية.

من ناحية أخرى، تم تزويد الهاتف Xiaomi Mi Mix 2 بكاميرا خلفية واحدة بدقة 12 ميغابكسل تستخدم المستشعر Sony IMX386 وتدعم تقنية تثبيت الصورة OIS. وفي الواجهة الأمامية، هناك كاميرا بدقة 5 ميغابكسل. وبصرف النظر عن الكاميرات، فهناك كذلك بطارية بسعة 3400mAh تدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0، مما يعني بأن الهاتف Xiaomi Mi Mix 2 تخلص من نحو 1000mAh من البطارية الإضافية، لذلك سيكون من المثير للإهتمام أن نرى كيف سيكون أداء بطارية هاتف Xiaomi الجديد بالمقارنة من الجيل السابق. وكما يمكنك أن تتوقع، فالهاتف Xiaomi Mi Mix 2 يأتي مسبقا مع روم MIUI 9 والذي يستند على نظام الأندرويد 7.0 Nougat، ويضم مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية.

النسخة العادية من الهاتف Xiaomi Mi Mix 2 ستكون متاحة باللون الأسود، في حين ستكون النسخة الثانية المدعومة بـ 8GB من الذاكرة العشوائية والتي تحمل إسم Xiaomi Mi Mix 2 Special Edition متاحة باللون الأبيض والأسود. وبخصوص نسخة 64GB/6GB، فهي ستكلف نحو 420 يورو، في حين ستكلف النسخة 128GB6GB نحو 460 يورو، ونسخة 256GB/6GB نحو 510 يورو. أما بالنسبة لنسخة 128GB/8GB، فهي ستكلف نحو 700 يورو.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الإعلان رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi Mix 2 مع شاشة تمتد من الحافة إلى الحافة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الإعلان رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi Mix 2 مع شاشة تمتد من الحافة إلى الحافة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الإعلان رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi Mix 2 مع شاشة تمتد من الحافة إلى الحافة

المصدر : إلكتروني