الإعلان رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi Note 3 مع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل
الإعلان رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi Note 3 مع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل

الإعلان رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi Note 3 مع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الإعلان رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi Note 3 مع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:35 مساءً.
الإعلان رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi Note 3 مع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الإعلان رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi Note 3 مع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل - العرب نيوز - الإعلان رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi Note 3 مع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الإعلان رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi Note 3 مع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كما كان متوقعا بالفعل، فبعدما قامت شركة Xiaomi للتو بإزاحة الستار رسميا عن هاتفها الخالي من إطار الشاشة Xiaomi Mi Mix 2، فقد قررت الشركة الصينية للتو إزاحة الستار رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi Note 3 أيضا.

الهاتف Xiaomi Mi Note 3 يعد بمثابة نسخة متقدمة من الهاتف Xiaomi Mi 5X، فهو يضم بدوره المعالج الثماني النوى Snapdragon 660، ولكنه يضم ذاكرة عشوائية كبيرة بحجم 6GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB.

وعلاوة على ذلك، فالهاتف اللوحي الجديد Xiaomi Mi Note 3 يضم كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل لكل مستشعر علما أن المستشعر الأول عبارة عن مستشعر عادي في حين يعمل المستشعر الثاني كعدسة مقربة. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذه الكاميرا الخلفية المزدوجة توفر لك بعض التأثيرات المميزة مثل تأثير الخلفية المضببة. وبغض النظر عن الكاميرا الخلفية المزدوجة، فهناك كاميرا أخرى في الواجهة الأمامية بدقة 16 ميغابكسل مدعومة بالعديد من البرمجيات التي تقوم بإزالة العيوب من الوجه وإصلاح الصور بصفة عامة.

الهاتف Xiaomi Mi Note 3 يضم كذلك شاشة بحجم 5.5 إنش، وبطارية بسعة 3500mAh تدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0 علما أنه يأتي كذلك مسبقا مع روم MIUI 9 والذي يستند على نظام الأندرويد 7.0 Nougat، ويضم مستشعر لبصمات الأصابع في الزر الرئيسي.

وعندما يتعلق الأمر بالتكلفة، فبإمكانك الحصول على نسخة 6GB/64GB باللون الأسود بسعر 320 يورو، ونسخة 6GB/128GB باللون الأسود بسعر 370 يورو، في حين يمكنك الحصول على نسخة 6GB/128GB باللون الأزرق بسعر 380 يورو.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الإعلان رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi Note 3 مع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الإعلان رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi Note 3 مع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الإعلان رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi Note 3 مع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل

المصدر : إلكتروني