الإعلان رسميا عن الحاسب Xiaomi Mi Notebook Pro مع المعالج Intel Core i7
الإعلان رسميا عن الحاسب Xiaomi Mi Notebook Pro مع المعالج Intel Core i7

الإعلان رسميا عن الحاسب Xiaomi Mi Notebook Pro مع المعالج Intel Core i7 ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الإعلان رسميا عن الحاسب Xiaomi Mi Notebook Pro مع المعالج Intel Core i7" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:35 مساءً.
الإعلان رسميا عن الحاسب Xiaomi Mi Notebook Pro مع المعالج Intel Core i7 العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الإعلان رسميا عن الحاسب Xiaomi Mi Notebook Pro مع المعالج Intel Core i7 - العرب نيوز - الإعلان رسميا عن الحاسب Xiaomi Mi Notebook Pro مع المعالج Intel Core i7 .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الإعلان رسميا عن الحاسب Xiaomi Mi Notebook Pro مع المعالج Intel Core i7.

Xiaomi Mi Notebook Pro

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - ركزت سلسلة حواسيب Xiaomi Mi Notebook Air على القابلية، ولكن الحاسب Xiaomi Mi Notebook Pro الذي أعلنت عنه شركة Xiaomi اليوم يركز على القوة. هذا الحاسب يضم شاشة بإطار نحيف جدًا مما يجعله واحدًا من أصغر الحواسيب المحمولة المزودة بشاشات 15.6 إنش علما أنه يزن كذلك 1.95 كيلوجرام بفضل الهيكل المصنوع من سبائك المغنيسيوم.

ويأتي الحاسب Xiaomi Mi Notebook Pro الجديد مع خيار الحصول على الجيل الثامن من معالجات Intel Core علما أن النسخة الأساسية تأتي مع المعالج الثنائي النوى Intel Core i5 8250U، في حين تأتي النسخة الأرقى مع المعالج الرباعي النوى Intel Core i7 8550U. ويأتي هذ الحاسب كذلك مع 8GB من الذاكرة العشوائية و 256GB من الذاكرة الداخلية.


وعندما يتعلق الأمر بالرسوميات، فالحاسب Xiaomi Mi Notebook Pro الجديد يأتي مع بطاقة الرسوميات Nvidia GeForce MX150 والتي تضم 2GB من الذاكرة العشوائية. وبخصوص الشاشة، فهي تأتي بدقة Full HD كما أنها محمية بطبقة Gorilla Glass وتدعم 72 في المئة من التدرج اللوني NTSC. نظام التبريد المتناظر والمؤلف من مروحتين يبرد كل من المعالج وبطاقة الرسوميات.

الحاسب Xiaomi Mi Notebook Pro يضم كذلك لوحة مفاتيح بإضاءة خلفية تعد أكبر بنسبة 19 في المئة من لوحة المفاتيح المستخدمة في الحاسب Apple MacBook Pro. ويضم هذا الحاسب كذلك لوحة تتبع أسفل لوحة المفاتيح تخفي مستشعر لبصمات الأصابع. وبغض النظر عن ذلك، فقد تم تزويد هذا الحاسب المحمول كذلك بإثنين من منافذ USB-C، وبمنفذين من نوع USB 3.0، وهناك أيضا منفذ من نوع HDMI، ومنفذ آخر للذاكرة الخارجية SD Card، فضلا عن منفذ 3.5mm للسماعات. وللآسف، ليس هناك منفذ Ethernet و Mini DP و VGA، ولكن هناك محول يقوم بإضافة هذه المنافذ للحاسب.

3

واحد من منفذي USB Type-C يستخدم للشحن ويمكنه شحن نصف البطارية في غضون نصف ساعة. وعلاوة على ذلك، فقد تم تزويد هذا الحاسب كذلك بمكبرات الصوت Harman Infinity وبتقنية الصوت البانورامية Dolby من أجل سماعات الرأس.

سعر الحاسب Xiaomi Mi Notebook Pro سيبدأ من 860 دولار أمريكي للنسخة التي تضم المعالج Intel Core i5، في حين سيرتفع السعر ليصل إلى 980 دولار أمريكي بالنسبة للنسخة التي تضم المعالج Intel Core i7. إذا كنت ترغب في الحصول على 16GB من الذاكرة العشوائية، فينبغي عليك دفع 1072 دولار أمريكي.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الإعلان رسميا عن الحاسب Xiaomi Mi Notebook Pro مع المعالج Intel Core i7 العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الإعلان رسميا عن الحاسب Xiaomi Mi Notebook Pro مع المعالج Intel Core i7 عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الإعلان رسميا عن الحاسب Xiaomi Mi Notebook Pro مع المعالج Intel Core i7

المصدر : إلكتروني