الهاتف Blackberry Priv لن يحصل على تحديث الأندرويد Nougat
الهاتف Blackberry Priv لن يحصل على تحديث الأندرويد Nougat

الهاتف Blackberry Priv لن يحصل على تحديث الأندرويد Nougat ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الهاتف Blackberry Priv لن يحصل على تحديث الأندرويد Nougat" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:35 مساءً.
الهاتف Blackberry Priv لن يحصل على تحديث الأندرويد Nougat العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الهاتف Blackberry Priv لن يحصل على تحديث الأندرويد Nougat - العرب نيوز - الهاتف Blackberry Priv لن يحصل على تحديث الأندرويد Nougat .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الهاتف Blackberry Priv لن يحصل على تحديث الأندرويد Nougat.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أكدت لنا شركة البلاكبيري هذا الأسبوع أن هاتفها الرائد السابق Blackberry Priv لن يحصل على تحديث الأندرويد Nougat. وجاء هذا التأكيد مباشرة من السيد Alex Thurber، والذي يشغل منصب المدير العام للحلول المتنقلة في شركة البلاكبيري.

وبالنسبة للسبب الذي دفع شركة البلاكبيري لعدم تحديث الهاتف Blackberry Priv إلى الأندرويد Nougat، فقد أوضح السيد Alex Thurber بأن جلب جميع الشركاء المطلوبين معًا للقيام بهذا العمل يعد أمرًا مستحيلاً.

وللتذكير، فقد قامت شركة البلاكبيري بإصدار الهاتف Blackberry Priv في شهر نوفمبر من العام 2015. وجاء هذا الهاتف بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 5.1.1 Lollipop، ولكن تم تحديثه إلى نظام الأندرويد Marshmallow في شهر أبريل من العام الماضي. وعلى الرغم من أنه لن يحصل على تحديث الأندرويد Nougat، فهو سيواصل تلقي التحديثات الأمنية الشهرية من شركة البلاكبيري.

المصدر.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الهاتف Blackberry Priv لن يحصل على تحديث الأندرويد Nougat العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الهاتف Blackberry Priv لن يحصل على تحديث الأندرويد Nougat عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الهاتف Blackberry Priv لن يحصل على تحديث الأندرويد Nougat

المصدر : إلكتروني