النسخة النهائية من نظام iOS 11 تكشف لنا المزيد من التفاصيل حول هواتف الآيفون الجديدة
النسخة النهائية من نظام iOS 11 تكشف لنا المزيد من التفاصيل حول هواتف الآيفون الجديدة

النسخة النهائية من نظام iOS 11 تكشف لنا المزيد من التفاصيل حول هواتف الآيفون الجديدة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "النسخة النهائية من نظام iOS 11 تكشف لنا المزيد من التفاصيل حول هواتف الآيفون الجديدة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:35 مساءً.
النسخة النهائية من نظام iOS 11 تكشف لنا المزيد من التفاصيل حول هواتف الآيفون الجديدة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار النسخة النهائية من نظام iOS 11 تكشف لنا المزيد من التفاصيل حول هواتف الآيفون الجديدة - العرب نيوز - النسخة النهائية من نظام iOS 11 تكشف لنا المزيد من التفاصيل حول هواتف الآيفون الجديدة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، النسخة النهائية من نظام iOS 11 تكشف لنا المزيد من التفاصيل حول هواتف الآيفون الجديدة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - يوم غد الثلاثاء هو اليوم المنتظر، فهو اليوم الذي سيتم فيه إزاحة الستار رسميا عن هواتف الآيفون الجديدة، بما في ذلك iPhone X المعروف أيضا بإسم iPhone 8. وحتى ذلك الحين، فقد تم في نهاية الأسبوع الماضي تسريب نسخة Golden Master أو بالأحرى النسخة النهائية من نظام iOS 11، وهذا ما أتاح لنا فرصة الإطلاع على بعض المعلومات حول الأشياء القادمة من آبل.

في البداية، نظام iOS 11 نفسه يأتي مع مجموعة من الخلفيات الجديدة. هذا قد لا يكون شيئا كبيرًا، ولكنه يعطي المزيد من الخيارات للمستخدمين. وعلاوة على ذلك، كشفت لنا هذه النسخة النهائية المسربة من نظام iOS 11 قدوم ميزة أمنية جديدة تدعى Face ID. وهذه الميزة تتيح لك فتح iPhone من خلال إجراء مسح لوجهك. وسيتم إستخدامها كذلك للمصادقة على عمليات الدفع في خدمة Apple Pay.

المطورين وجدوا أيضا بعض الإشارات لبعض الميزات الجديدة القادمة للهاتف iPhone X. واحدة من هذه الميزات تدعى Portrait Lighting، وهي تحاكي تأثيرات الإضاءة المختلفة مثل الضوء الطبيعي، والضوء الخفيف، وما إلى ذلك من التأثيرات الأخرى.

وهناك أيضا بعد أوضاع التسجيل الجديدة، بما في ذلك القدرة على تسجيل الفيديوهات البطيئة بدقة 1080p وبسرعة 240 إطار في الثانية، فضلا عن التسجيل بدقة 4K وبسرعة 60 إطار في الثانية. شاشة True Tone سيتم إستخدامها كذلك في هواتف iPhone الجديدة بعدما تم إستخدامها لأول مرة في لوحيات iPad Pro خلال العام الماضي. وأثناء تفعيل هذه الميزة، يتم ضبط مستوى الضوء الأبيض في الشاشة ليتناسب مع الإضاءة المحيطة لتقديم ألوان طبيعية أكثر.

نظام iOS 11 سيجلب معه كذلك الرموز التعبيرية المتحركة والتي تحمل إسم Animoji. وهذه تعد أكثر من مجرد رموز تعبيرية متحركة، فهي ستستخدم ميزة تعقب الوجه وميزة تسجيل الصوت لإنشاء تجربة مثيرة للإهتمام أكثر. عموما، من المفترض أن نتأكد من كل شيء يوم غد الثلاثاء الموافق لـ 12 سبتمبر عندما ستقوم شركة آبل بإزاحة الستار رسميا عن منتجاتها الجديدة.

 

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، النسخة النهائية من نظام iOS 11 تكشف لنا المزيد من التفاصيل حول هواتف الآيفون الجديدة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر النسخة النهائية من نظام iOS 11 تكشف لنا المزيد من التفاصيل حول هواتف الآيفون الجديدة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - النسخة النهائية من نظام iOS 11 تكشف لنا المزيد من التفاصيل حول هواتف الآيفون الجديدة

المصدر : إلكتروني