Meizu ستستخدم المعالج MediaTek Helio P40 في أجهزتها القادمة في العام 2018
Meizu ستستخدم المعالج MediaTek Helio P40 في أجهزتها القادمة في العام 2018

Meizu ستستخدم المعالج MediaTek Helio P40 في أجهزتها القادمة في العام 2018 ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "Meizu ستستخدم المعالج MediaTek Helio P40 في أجهزتها القادمة في العام 2018" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:35 مساءً.
Meizu ستستخدم المعالج MediaTek Helio P40 في أجهزتها القادمة في العام 2018 العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار Meizu ستستخدم المعالج MediaTek Helio P40 في أجهزتها القادمة في العام 2018 - العرب نيوز - Meizu ستستخدم المعالج MediaTek Helio P40 في أجهزتها القادمة في العام 2018 .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، Meizu ستستخدم المعالج MediaTek Helio P40 في أجهزتها القادمة في العام 2018.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - الشركة التايوانية المتخصصة في تصميم المعالجات MediaTek قامت بالكشف عن معالج جديد يدعى MediaTek Helio P30 في الشهر الماضي علما أنه يجري فعلا إستخدام هذا المعالج من قبل بعض الشركات المصنعة للأجهزة المحمولة مثل Oppo و Vivo و Meizu، وما إلى ذلك من الشركات الأخرى. ومع ذلك، فقد ظهرت اليوم إشاعة جديدة تفيد بأن شركة MediaTek تستعد للكشف عن معالج جديد يدعى MediaTek Helio P40.

ويقال بأن المعالج MediaTek Helio P40 سيضم تصميم سداسي النوى وسيتم تصنيعه من قبل شركة TSMC الرائدة في مجال تصنيع المعالجات بإستخدام عملية 12 نانومتر. ووفقا للتقرير الجديد، فيبدو أن شركة Meizu تخطط لإستخدام هذا المعالج الجديد في أجهزتها القادمة. وعلاوة على ذلك، فمن المتوقع أن تكشف شركة Meizu عن بعض أجهزتها الجديدة المدعومة بهذا المعالج الجديد في الربع الأول من العام المقبل، وهو الإطار الزمني المثالي بالنسبة لشركة MediaTek لإصدار هذا المعالج الجديد.

في حين أن التفاصيل المتعلقة بهذه الهواتف الذكية الجديدة لا تزال مجهولة في الوقت الراهن، فيبدو أن هذه الأجهزة ستملك القدرات اللازمة للتنافس مع الأجهزة المدعومة بالمعالج Snapdragon 670. وفي حالة إذا كنت لا تعلم ذلك، فالمعالج Snapdragon 670 هو الأخر جديد إلى حد ما وسيصل إلى أولى الأجهزة في الربع الأول من العام المقبل.

وفي حالة إذا كنت لا تعلم ذلك أيضا، فقد توصلت شركة Meizu إلى تسوية مع شركة كوالكوم لإستخدام معالجات Snapdragon الخاصة بها. ومع ذلك، قال نائب رئيس شركة Meizu، السيد Li Nan مؤخرا بأن الشركة سوف تستمر في إستخدام المعالجات التابعة لكل من وكوالكوم و MediaTek في أجهزتها القادمة.

المصدر.

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، Meizu ستستخدم المعالج MediaTek Helio P40 في أجهزتها القادمة في العام 2018 العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر Meizu ستستخدم المعالج MediaTek Helio P40 في أجهزتها القادمة في العام 2018 عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - Meizu ستستخدم المعالج MediaTek Helio P40 في أجهزتها القادمة في العام 2018

المصدر : إلكتروني