Asus ZenFone 4 Selfie Pro يتلقى تحديث جديد لتعزيز تجربة إلتقاط السلفيات
Asus ZenFone 4 Selfie Pro يتلقى تحديث جديد لتعزيز تجربة إلتقاط السلفيات

Asus ZenFone 4 Selfie Pro يتلقى تحديث جديد لتعزيز تجربة إلتقاط السلفيات ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "Asus ZenFone 4 Selfie Pro يتلقى تحديث جديد لتعزيز تجربة إلتقاط السلفيات" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:35 مساءً.
Asus ZenFone 4 Selfie Pro يتلقى تحديث جديد لتعزيز تجربة إلتقاط السلفيات العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار Asus ZenFone 4 Selfie Pro يتلقى تحديث جديد لتعزيز تجربة إلتقاط السلفيات - العرب نيوز - Asus ZenFone 4 Selfie Pro يتلقى تحديث جديد لتعزيز تجربة إلتقاط السلفيات .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، Asus ZenFone 4 Selfie Pro يتلقى تحديث جديد لتعزيز تجربة إلتقاط السلفيات.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - بدأت شركة Asus اليوم بإصدار تحديث جديد للهاتف ZenFone 4 Selfie Pro يجلب معه بعض التحسينات وبعض الميزات الجديدة. وفي حالة إذا كنت لا تعلم ذلك، فالهاتف ZenFone 4 Selfie Pro كما يوحي إسمه يأتي أساسا لتعزيز تجربة إلتقاط صور السلفي علما أنه يضم كاميرا مزدوجة في الواجهة الأمامية. وقد تم إصدار هذا الهاتف في الأونة الأخيرة فقط، والشركة تريد التأكد الآن من توفير الهاتف لأفضل تجربة إستخدام ممكنة.

عموما، هذا التحديث الجديد يحمل البنية 11.40.208.63 وهو متوفر للهاتف ZenFone 4 Selfie Pro، وبالضبط للنسخة التي تحمل الإسم الرمزي ZD552KL. وجدير بالذكر أنه تم إصدار هذا التحديث للتو من قبل شركة Asus، ولكنه ينبغي أن يصل لكافة ملاك الهاتف ZenFone 4 Selfie Pro في المستقبل القريب.

هذا التحديث الجديد يقوم بتحسين جودة الكاميرا بصفة عامة كما أنه يجلب معه ميزة جديدة تعمل على إعلام المستخدمين عندما يعاني الجهاز من الحرارة مع العلم بأن هذا التحديث يقوم أيضا بتحديث مجموعة من تطبيقات النظام على الجهاز. وبطبيعة الحال، هذا التحديث ليس كبيرًا، ولكنه يجسد رغبة شركة Asus في جعل هاتفها الذكي الوليد حديثًا يعمل بأفضل طريقة ممكنة.

بطبيعة الحال، بإمكانك تحميل هذا التحديث بإستخدام البيانات المحمولة أو بإستخدام شبكة WiFi على الرغم من أننا نوصي دائما بإستخدام شبكة WiFi عندما يتعلق الأمر بتحميل التحديثات لأن ذلك يغنيك عن إستنزاف بيانات الإنترنت المحمولة الخاصة بك. وبطبيعة الحال، لا تنسى أن تقوم بعمل نسخ إحتياطي لمحتويات هاتفك لتجنب فقدان الملفات والبيانات الخاصة بك في حال ساءت الأمور أثناء تثبيت التحديث.

المصدر.

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، Asus ZenFone 4 Selfie Pro يتلقى تحديث جديد لتعزيز تجربة إلتقاط السلفيات العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر Asus ZenFone 4 Selfie Pro يتلقى تحديث جديد لتعزيز تجربة إلتقاط السلفيات عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - Asus ZenFone 4 Selfie Pro يتلقى تحديث جديد لتعزيز تجربة إلتقاط السلفيات

المصدر : إلكتروني