النسخة المدعومة بنظام الأندرويد الخام من الهاتف Moto X4 تلوح في الآفق
النسخة المدعومة بنظام الأندرويد الخام من الهاتف Moto X4 تلوح في الآفق

النسخة المدعومة بنظام الأندرويد الخام من الهاتف Moto X4 تلوح في الآفق ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "النسخة المدعومة بنظام الأندرويد الخام من الهاتف Moto X4 تلوح في الآفق" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:35 مساءً.
النسخة المدعومة بنظام الأندرويد الخام من الهاتف Moto X4 تلوح في الآفق العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار النسخة المدعومة بنظام الأندرويد الخام من الهاتف Moto X4 تلوح في الآفق - العرب نيوز - النسخة المدعومة بنظام الأندرويد الخام من الهاتف Moto X4 تلوح في الآفق .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، النسخة المدعومة بنظام الأندرويد الخام من الهاتف Moto X4 تلوح في الآفق.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - يبدو أن شركة جوجل قررت التعاون مع شركة موتورولا لإصدار نسخة Android One من الهاتف Moto X4. وقد تم التوصل إلى ذلك بعدما قام المسرب الأمريكي الشهير Evan Blass المعروف بإسم الشهرة evleaks بنشر صورة رسمية للهاتف Moto X4 يحمل شعار Android One. وللآسف، evleaks لم يكشف لنا عن الكثير من التفاصيل حول السعر وموعد الإصدار وحتى إسم الجهاز. ومع ذلك، نحن نتوقع أن لا تحمل نسخة Android One من الهاتف Moto X4 إسم Moto X4 وإنما ستحمل إسم آخر مختلف.

وكما تعلمون على الأرجح، فقد قامت شركة جوجل مؤخرا فقط بالتعاون مع شركة Xiaomi بالكشف عن الهاتف Xiaomi Mi A1 والذي يعد بمثابة نسخة Android One من الهاتف Xiaomi Mi 5X. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذا الهاتف يأتي مسبقا مع نظام الأندرويد Nougat الخام بدلا من واجهة MIUI التابعة لشركة Xiaomi. وبالتالي، فنسخة Android One من الهاتف Moto X4 ستأتي بدورها مع نظام الأندرويد Nougat الخام وبنفس مواصفات الهاتف Moto X4 الحالي.

للتذكير، فقد قامت شركة موتورولا بتزويد الهاتف Moto X4 بتصميم يستند على الزجاج والمعدن على عكس هواتف موتورولا الحالية كما أنه يأتي مع شاشة Full HD بحجم 5.5 إنش، ويضم تصميم محكم مقاوم للمياه والغبار، فضلا عن كاميرا مزدوجة في الواجهة الخلفية. وبغض النظر عن التصميم والشاشة، فقد قامت شركة موتورولا كذلك بتزويد الهاتف Moto X4 بمعالج ثماني النوى من طراز Snapdragon 630، وبـ 3GB من الذاكرة العشوائية كما أنه تم تزويد هذا الهاتف بـ 32GB من الذاكرة الداخلية، ويتم تشغيل كل ذلك بفضل بطارية بسعة 3000mAh.

وفيما يخص الكاميرا الخلفية المزدوجة، فهي تأتي مع مستشعر أساسي بدقة 12 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0، ومستشعر ثانوي واسع الزاوية بدقة 8 ميغابكسل يضم عدسة بفتحة 2.2. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الكاميرا الخلفية المزدوجة تدعم تقنية التركيز التلقائي، وتوفر تأثير الخلفية المضببة مع العلم بأنها توفر أيضا القدرة على تسجيل الفيديوهات بدقة 4K، وإمكانية إلتقاط الصور باللون الأسود والأبيض. وبصرف النظر عن الكاميرا الخلفية المزدوجة، فالهاتف Moto X4 يضم كذلك كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0 وفلاش LED.

من ناحية أخرى، تم تزويد الهاتف Moto X4 بمستشعر بصمات الأصابع، وبثلاث ميكروفونات علما أن الهاتف يدعم أيضا مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث 5.0 و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع. وفيما يخص البرمجيات، فالهاتف Moto X4 يأتي مسبقا مع نظام الأندرويد Nougat.

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، النسخة المدعومة بنظام الأندرويد الخام من الهاتف Moto X4 تلوح في الآفق العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر النسخة المدعومة بنظام الأندرويد الخام من الهاتف Moto X4 تلوح في الآفق عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - النسخة المدعومة بنظام الأندرويد الخام من الهاتف Moto X4 تلوح في الآفق

المصدر : إلكتروني