Vivo تقرر إزاحة الستار رسميا عن الهاتف Vivo X20 في الأسبوع المقبل
Vivo تقرر إزاحة الستار رسميا عن الهاتف Vivo X20 في الأسبوع المقبل

Vivo تقرر إزاحة الستار رسميا عن الهاتف Vivo X20 في الأسبوع المقبل ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "Vivo تقرر إزاحة الستار رسميا عن الهاتف Vivo X20 في الأسبوع المقبل" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:36 مساءً.
Vivo تقرر إزاحة الستار رسميا عن الهاتف Vivo X20 في الأسبوع المقبل العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار Vivo تقرر إزاحة الستار رسميا عن الهاتف Vivo X20 في الأسبوع المقبل - العرب نيوز - Vivo تقرر إزاحة الستار رسميا عن الهاتف Vivo X20 في الأسبوع المقبل .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، Vivo تقرر إزاحة الستار رسميا عن الهاتف Vivo X20 في الأسبوع المقبل.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - سيتم الإعلان رسميا عن الهاتف Vivo X20 في الأسبوع المقبل. ويأتي هذا التأكيد من الحساب الرسمي لشركة Vivo على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo. وكما هو موضح في الصورة الموجودة أعلاه، فقد قررت شركة Vivo إزاحة الستار رسميا عن الهاتف Vivo X20 في اليوم 21 من شهر سبتمبر الجاري.

وبناء على المعلومات التي تحصلنا عليها حتى الآن، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف Vivo X20 مع معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 660، وشاشة AMOLED بحجم 5.8 إنش وبدقة 2160×1080 بكسل، فضلا عن ذاكرة عشوائية بحجم 6GB. وعلاوة على ذلك، فقد تردد بأن الهاتف Vivo X20 سيضم كاميرا أمامية بدقة 24 ميغابكسل وخلفية مزدوجة تضم مستشعر أساسي بدقة 24 ميغابكسل كذلك، على الرغم من أننا نجهل دقة المستشعر الثانوي.

ومن المتوقع أن يضم الهاتف Vivo X20 كذلك بطارية بسعة 3500mAh، فضلا عن تقنية جديدة للتعرف على الوجه تحمل إسم Face Wake يقال بأنها ستكون قادرة على فتح الهاتف في غضون 0.1 ثانية. عموما، سنتأكد من كل شيء عندما سيتم الإعلان رسميا عن الهاتف في الأسبوع المقبل.

المصدر.

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، Vivo تقرر إزاحة الستار رسميا عن الهاتف Vivo X20 في الأسبوع المقبل العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر Vivo تقرر إزاحة الستار رسميا عن الهاتف Vivo X20 في الأسبوع المقبل عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - Vivo تقرر إزاحة الستار رسميا عن الهاتف Vivo X20 في الأسبوع المقبل

المصدر : إلكتروني