بالفيديو والصور.. شركة يابانية تبتكر روبوت للعمل «كاهنًا بوذيًا» بسبب المغالاة في أجورهم
بالفيديو والصور.. شركة يابانية تبتكر روبوت للعمل «كاهنًا بوذيًا» بسبب المغالاة في أجورهم

بالفيديو والصور.. شركة يابانية تبتكر روبوت للعمل «كاهنًا بوذيًا» بسبب المغالاة في أجورهم ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بالفيديو والصور.. شركة يابانية تبتكر روبوت للعمل «كاهنًا بوذيًا» بسبب المغالاة في أجورهم" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:42 مساءً.
بالفيديو والصور.. شركة يابانية تبتكر روبوت للعمل «كاهنًا بوذيًا» بسبب المغالاة في أجورهم العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بالفيديو والصور.. شركة يابانية تبتكر روبوت للعمل «كاهنًا بوذيًا» بسبب المغالاة في أجورهم - العرب نيوز - بالفيديو والصور.. شركة يابانية تبتكر روبوت للعمل «كاهنًا بوذيًا» بسبب المغالاة في أجورهم .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو والصور.. شركة يابانية تبتكر روبوت للعمل «كاهنًا بوذيًا» بسبب المغالاة في أجورهم.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تمكنت شركة يابانية من ابتكار روبوت ليقوم بوظيفة «كاهن» في المعابد البوذية.

وقالت الشركة إن الندرة النسبية في عدد الكهنة البوذيين علاوة على أجورهم المرتفعة المبالغ فيها، اضطرت الشركة إلى تصنيع روبوت يتمتع جسده بالمرونة الكاملة ليقوم بوظيفة الكاهن داخل المعبد.

ويستطيع الروبوت إدارة شعائر الجنازات وترديد الصلوات المعروفة باسم «السوترا» والضرب على الطبول بكلتا يديه.

اليابان تصنع روبوت جديد للقيام بدور كاهن بوذي

يتكلف تشغيل «رجل الدين» الروبوتي الجديد خلال الجنازة الواحدة نحو 500 دولار، في حين يتطلب استئجار الكاهن البوذي نحو 2200، حسبما أشارت مجلة «العلم» العلمية.

جاء ابتكار هذا الروبوت بعد أن تمكنت الشركة ذاتها من ابتكار روبوت يعمل موظفًا بنكيًا، ويستطيع القيام بالمهام الموكلة إليه من عدّ الأموال وتسليمها إلى العملاء.

اليابان تصنع روبوت جديد للقيام بدور كاهن بوذي

جاء الابتكار الجديد في ظل مخاوف متصاعدة من استيلاء الروبوتات على معظم الوظائف البشرية في المستقبل.

فبحسب «مارتن فورد»، الرائد في مجال البرمجيات ومؤلف كتاب «صعود الروبوتات»، فإن الذكاء الصناعي والروبوتات على وشك القضاء على معظم الوظائف المتاحة، سواء كانت مكتبية أو يدوية، غير أن «ديفيد مندل»، عالم التحكم في الروبوتات عن بُعد ومؤلف كتاب «الروبوتات ونحن»، يرى أن تلك التقنيات «لا يزال أمامها الكثير والكثير حتى تتحكم في مصائرنا كبشر».

اليابان تصنع روبوت جديد للقيام بدور كاهن بوذي

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، بالفيديو والصور.. شركة يابانية تبتكر روبوت للعمل «كاهنًا بوذيًا» بسبب المغالاة في أجورهم العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر بالفيديو والصور.. شركة يابانية تبتكر روبوت للعمل «كاهنًا بوذيًا» بسبب المغالاة في أجورهم عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بالفيديو والصور.. شركة يابانية تبتكر روبوت للعمل «كاهنًا بوذيًا» بسبب المغالاة في أجورهم

المصدر : المصرى اليوم