أكاديمية البحث العلمي تُعلن عن منحة بحثية لـ«بولندا والتشيك»
أكاديمية البحث العلمي تُعلن عن منحة بحثية لـ«بولندا والتشيك»

أكاديمية البحث العلمي تُعلن عن منحة بحثية لـ«بولندا والتشيك» ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "أكاديمية البحث العلمي تُعلن عن منحة بحثية لـ«بولندا والتشيك»" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:42 مساءً.
أكاديمية البحث العلمي تُعلن عن منحة بحثية لـ«بولندا والتشيك» العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار أكاديمية البحث العلمي تُعلن عن منحة بحثية لـ«بولندا والتشيك» - العرب نيوز - أكاديمية البحث العلمي تُعلن عن منحة بحثية لـ«بولندا والتشيك» .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أكاديمية البحث العلمي تُعلن عن منحة بحثية لـ«بولندا والتشيك».

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أعلن رئيس أكاديمية البحث العلمي الدكتور محمود صقر عن فتح باب التقديم لبرنامج تبادل الزيارات البحثية للتعاون العلمي والتكنولوجي مع كل من أكاديمية العلوم البولندية وأكاديمية العلوم التشيكية.

ويهدف البرنامج لتدريب وتنمية قدرات الباحثين المصريين عبر الاحتكاك والتواصل والاتفاق مع الجهات البحثية الأجنبية وجمع المادة العلمية والاستفادة من الإمكانيات العلمية في المعاهد البحثية والأكاديميات العلمية العالمية، حسبما أعلنت الأكاديمية.

وقال وزير التعليم العالى والبحث العلمي الدكتور خالد عبدالغفار إن تبادل الزيارات البحثية يأتي لخدمة أهداف رؤية التنموية 2030، مشيرًا إلى أن التعاون مع الدول الأجنبية سيخدم خطة العلوم والتكنولوجيا والابتكار التي وضعتها مصر ضمن أهداف خطتها للتنمية.

وسيتاح للباحثين التقدم عبر الموقع الرسمي للأكاديمية، على أن يشترط في الباحث أن يكون عاملًا ضمن المراكز أو المعاهد البحثية أو الجامعات المصرية أثناء فترة التقدم.

جدير بالذكر أنه يتم تنفيذ برنامج تبادل الزيارات البحثية طبقًا للاتفاق الموقع مع كل منهما، بالنسبة لبولندا يتم تنفيذ زيارات بحثية مدتها 15 أسبوعًا للزيارات القصيرة و15 شهرًا للزيارات الطويلة، أما بالنسبة للتشيك يتم تنفيذ زيارات بحثية مدتها 10 أسابيع للزيارات القصيرة خارج نطاق المشروعات.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، أكاديمية البحث العلمي تُعلن عن منحة بحثية لـ«بولندا والتشيك» العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر أكاديمية البحث العلمي تُعلن عن منحة بحثية لـ«بولندا والتشيك» عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - أكاديمية البحث العلمي تُعلن عن منحة بحثية لـ«بولندا والتشيك»

المصدر : المصرى اليوم