علماء يرجّحون وجود كائنات حية غير معروفة بالقطب الجنوبي
علماء يرجّحون وجود كائنات حية غير معروفة بالقطب الجنوبي

علماء يرجّحون وجود كائنات حية غير معروفة بالقطب الجنوبي ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "علماء يرجّحون وجود كائنات حية غير معروفة بالقطب الجنوبي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:42 مساءً.
علماء يرجّحون وجود كائنات حية غير معروفة بالقطب الجنوبي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار علماء يرجّحون وجود كائنات حية غير معروفة بالقطب الجنوبي - العرب نيوز - علماء يرجّحون وجود كائنات حية غير معروفة بالقطب الجنوبي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، علماء يرجّحون وجود كائنات حية غير معروفة بالقطب الجنوبي.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - قال علماء في استراليا، اليوم الجمعة، إنه من الممكن أن تتواجد كائنات حية غير معروفة في كهوف في القارة القطبية الجنوبية، تكونت جراء البراكين.

وعثر علماء من الجامعة الوطنية الاسترالية على آثار الحمض النووي لطحالب وحيوانات صغيرة وكائنات حية أخرى غير معروفة في عمق الكهوف، التي تم تكونت نتيجة البخار الناتج من بركان جبل إريبوس على جزيرة روس.

وقال كبير الباحثين، سيريدوين فريزر، في جامعة فينر للبيئة والمجتمع في الجامعة الوطنية الأسترالية، في بيان «من الممكن ان يكون الجو دافئا جدا داخل الكهوف- حيث تصل درجة الحرارة إلى 25 درجة مئوية في بعض الكهوف».

وتابع فريزر «بإمكانك أن ترتدي قميصا بالداخل وتشعر بالارتياح ... هناك ضوء بالقرب من فتحات الكهوف، بالإضافة إلى ضوء الشمس المنساب إلى أعماق بعض الكهوف».

وأضاف فريزر إن معظم الحمض النووي الموجود داخل الكهوف كان مشابها للحمض النووي للنباتات والحيوانات- بما في ذلك الطحالب واللافقاريات- التي عثر عليها في أماكن أخرى في القارة القطبية الجنوبية، ولكن من غير الممكن تحديد كافة متواليات الأحماض النووية بشكل كامل.

وقال: «إن نتائج هذه الدراسة تعطينا لمحة محيرة عن ما يمكن أن يعيش تحت الجليد في القارة القطبية الجنوبية- من الممكن أن تكون هناك أنواع جديدة من الحيوانات والنباتات».

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، علماء يرجّحون وجود كائنات حية غير معروفة بالقطب الجنوبي العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر علماء يرجّحون وجود كائنات حية غير معروفة بالقطب الجنوبي عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - علماء يرجّحون وجود كائنات حية غير معروفة بالقطب الجنوبي

المصدر : المصرى اليوم