افتتاح أول قمة إسلامية حول العلوم والتكنولوجيا في أستانا الأحد المقبل
افتتاح أول قمة إسلامية حول العلوم والتكنولوجيا في أستانا الأحد المقبل

افتتاح أول قمة إسلامية حول العلوم والتكنولوجيا في أستانا الأحد المقبل ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "افتتاح أول قمة إسلامية حول العلوم والتكنولوجيا في أستانا الأحد المقبل" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:42 مساءً.
افتتاح أول قمة إسلامية حول العلوم والتكنولوجيا في أستانا الأحد المقبل العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار افتتاح أول قمة إسلامية حول العلوم والتكنولوجيا في أستانا الأحد المقبل - العرب نيوز - افتتاح أول قمة إسلامية حول العلوم والتكنولوجيا في أستانا الأحد المقبل .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، افتتاح أول قمة إسلامية حول العلوم والتكنولوجيا في أستانا الأحد المقبل.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - يفتتح رئيس كازاخستان نور سلطان نزارباييف بعد غد الأحد في أستانا أول قمة إسلامية حول العلوم والتكنولوجيا بمشاركة ممثلين عن الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي.

وذكر بيان وزعته سفارة كازاخستان بالقاهرة اليوم -الجمعة- أن رؤساء كل من تركيا وباكستان وأوزبكستان وغينيا وملك وأمين عام منظمة التعاون الإسلامي ومدير عام منظمة اليونيسكو سوف يلقون كلمات في افتتاح هذه القمة الإسلامية التي تنعقد على مدار يومين.

وأضاف البيان أن القمة ستناقش عدة موضوعات من بينها العلاقة بين العلوم والتكنولوجيا في القرن الواحد والعشرين ودور العلوم والتكنولوجيا من أجل التنمية المستدامة والتنافسية والابتكار في الاقتصاد المعاصر.. ومن المقرر أن يتم تبني أجندة منظمة المؤتمر الإسلامي الخاصة بالعلوم والتكنولوجيا لعام 2026 في الختام.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، افتتاح أول قمة إسلامية حول العلوم والتكنولوجيا في أستانا الأحد المقبل العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر افتتاح أول قمة إسلامية حول العلوم والتكنولوجيا في أستانا الأحد المقبل عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - افتتاح أول قمة إسلامية حول العلوم والتكنولوجيا في أستانا الأحد المقبل

المصدر : المصرى اليوم