أخيراً .. "يوتيوب" يخفي "المحتوى المتطرّف" من موقعه
أخيراً .. "يوتيوب" يخفي "المحتوى المتطرّف" من موقعه

أخيراً .. "يوتيوب" يخفي "المحتوى المتطرّف" من موقعه ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "أخيراً .. "يوتيوب" يخفي "المحتوى المتطرّف" من موقعه" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:46 مساءً.
أخيراً .. "يوتيوب" يخفي "المحتوى المتطرّف" من موقعه العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار أخيراً .. "يوتيوب" يخفي "المحتوى المتطرّف" من موقعه - العرب نيوز - أخيراً .. "يوتيوب" يخفي "المحتوى المتطرّف" من موقعه .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أخيراً .. "يوتيوب" يخفي "المحتوى المتطرّف" من موقعه.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أعلنت شركة "جوجل" الأمريكية، أن موقعها لنشر الفيديوهات "يوتيوب" بدأ بتطبيق سياسات جديدة للتعامل مع "المحتوى المتطرّف" والمخالف لمعايير الموقع.

وأشارت تقارير صحفية عديدة، إلى أن السياسات الجديدة لـ "يوتيوب" ستمكّن من إخفاء ظهور "المحتوى المتطرّف" كافة من على شبكتها.

وسيبدأ "يوتيوب" السياسة عن طريق إضافة تحذيرات لمَن ينشر "محتوى متطرّفاً"، ثم إلغاء ظهور المواد الإعلانية على فيديوهات، ثم إخفاء تلك الفيديوهات، ثم حظر صاحب الحساب الذي ينشر تلك المقاطع المسيئة والمخالفة.

وقالت المتحدثة باسم شركة "ألفابيت"، الشركة الأم لـ "جوجل"، إنه لن يتم حذف الفيديوهات من موقع "يوتيوب"، ولكن سيتم تطبيق قيود على مشاهدتها ومشاركتها وإمكانية تربح صانعيها منها.

من جانبه، قال، رئيس شركة "جوجل"، كينيت ووكر؛ في منشور على المدونة الرسمية للشركة، أكّدت أن الإجراءات الجديدة ستستهدف أيّ محتوى "تحريضي، أو ديني، أو ينادي بتفوق عرق بعينه على باقي الأعراق".

وتابع قائلاً "ستحصل هذه الفيديوهات على تفاعل أقل وسيصبح العثور عليها أكثر صعوبة، وهذا يعد توازناً كبيراً بين حرية التعبير، وحرية الحصول على المعلومة، من دون تشجيع نشر مثل تلك المقاطع المُسيئة".

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، أخيراً .. "يوتيوب" يخفي "المحتوى المتطرّف" من موقعه العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر أخيراً .. "يوتيوب" يخفي "المحتوى المتطرّف" من موقعه عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - أخيراً .. "يوتيوب" يخفي "المحتوى المتطرّف" من موقعه

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية