"هواوي" تتفوق على "أبل" في ذلك المجال
"هواوي" تتفوق على "أبل" في ذلك المجال

"هواوي" تتفوق على "أبل" في ذلك المجال ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر ""هواوي" تتفوق على "أبل" في ذلك المجال" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:46 مساءً.
"هواوي" تتفوق على "أبل" في ذلك المجال العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار "هواوي" تتفوق على "أبل" في ذلك المجال - العرب نيوز - "هواوي" تتفوق على "أبل" في ذلك المجال .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "هواوي" تتفوق على "أبل" في ذلك المجال.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أكد تحليل جديد لتحليلات سوق الهواتف الذكية، تفوّق شركة "هواوي" الصينية الرائدة للمرة الأولى على منافستها "أبل" الأمريكية.

واحتلت "هواوي" المركز الثاني في ترتيب أكبر بائعي الهواتف الذكية في العالم؛ فيما تراجعت "أبل" إلى المركز الثالث؛ وفق ترتيب شركة تحليلات واستشارات توجهات السوق "كاونت بوينت ريسرش"، والتي نقلتها شبكة "سي إن بي سي" الأمريكية.

وأشار الترتيب إلى أنه وفقاً لتحليلات السوق في شهريْ يونيو ويوليو الماضييْن، تَصَدّر الترتيب كالمعتاد شركةُ "" الكورية الجنوبية.

ولكن "أبل" تستعد للعودة مجدداً إلى ترتيب السوق؛ حيث إنها ستطلق هاتفها المرتقب "آيفون 8"، ونسختين جديدتين من "آيفون 7" سيحملان اسميْ "آيفون 7 إس" و"آيفون 7 إس بلس".

كما أن الترتيب وفقاً للشركة يجعل هواتف "أبل" لا تزال تتربع على عرش أكثر الهواتف مبيعاً؛ حيث احتل هاتفا "آيفون 7" و"آيفون 7 بلس" المركزين الأول والثاني.

فيما احتل هاتفا شركة "أوبو" الصينية، "آر 11" و"إيه 57"، المركزين الثالث والرابع، وجاء هاتف "سامسونج جلاكسي إس 8" المركز الخامس، واحتل هاتف "شاومي ريدمي نوت 4 إكس" المركز السادس؛ فيما جاء هاتف "سامسونج جلاكسي إس 8 بلس" المركز السابع.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، "هواوي" تتفوق على "أبل" في ذلك المجال العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر "هواوي" تتفوق على "أبل" في ذلك المجال عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - "هواوي" تتفوق على "أبل" في ذلك المجال

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية