سر حذف "أبل" تطبيقات إيرانية من متجرها
سر حذف "أبل" تطبيقات إيرانية من متجرها

سر حذف "أبل" تطبيقات إيرانية من متجرها ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "سر حذف "أبل" تطبيقات إيرانية من متجرها" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:46 مساءً.
سر حذف "أبل" تطبيقات إيرانية من متجرها العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار سر حذف "أبل" تطبيقات إيرانية من متجرها - العرب نيوز - سر حذف "أبل" تطبيقات إيرانية من متجرها .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، سر حذف "أبل" تطبيقات إيرانية من متجرها.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أعلنت شركة "أبل" الأمريكية عن حذفها عدداً من التطبيقات الإيرانية الشهيرة من متجرها الإلكتروني "آب ستور".

وقالت صحيفة "لوس أنجلوس تايمز" الأمريكية إن الشركة الأمريكية أزالت كل التطبيقات الإيرانية الشهيرة من متجرها العامل على هواتف "آيفون" وحاسبات "آيباد".
وأشارت الصحيفة الأمريكية إلى أن "أبل" عللت خطوتها تلك، بأنها جاءت امتثالاً للعقوبات الأمريكية الأخيرة المفروضة على طهران.
ونشرت "لوس أنجلوس تايمز" رد الشركة الأمريكية على مطوري التطبيقات الإيرانية، قائلة: "بموجب قوانين العقوبات الأمريكية، لا يمكن لمتجر التطبيقات آس ستور، استضافة أو توزيع أو التعامل مع تطبيقات أو مطورين يتبعون إيران، بصفتها ضمن الدول المدرجة على لائحة العقوبات الأمريكية".
وضمت قائمة التطبيقات الإيرانية التي تم إزالتها، تطبيقات "سناب"، الذي يعد بمثابة نسخة من تطبيق "أوبر" و"كريم"، وتطبيقات مثل "دليون" لتوصيل الأغذية.
وقالت "لوس أنجلوس تايمز" إن "أبل" منعت كل المطورين الإيرانيين من تحديث تطبيقاتهم طوال الأشهر الماضية.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، سر حذف "أبل" تطبيقات إيرانية من متجرها العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر سر حذف "أبل" تطبيقات إيرانية من متجرها عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - سر حذف "أبل" تطبيقات إيرانية من متجرها

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية