"فوربس": منافسة "جوجل" و"مايكروسوفت" وصلت إلى السحاب
"فوربس": منافسة "جوجل" و"مايكروسوفت" وصلت إلى السحاب

"فوربس": منافسة "جوجل" و"مايكروسوفت" وصلت إلى السحاب ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر ""فوربس": منافسة "جوجل" و"مايكروسوفت" وصلت إلى السحاب" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:46 مساءً.
"فوربس": منافسة "جوجل" و"مايكروسوفت" وصلت إلى السحاب العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار "فوربس": منافسة "جوجل" و"مايكروسوفت" وصلت إلى السحاب - العرب نيوز - "فوربس": منافسة "جوجل" و"مايكروسوفت" وصلت إلى السحاب .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "فوربس": منافسة "جوجل" و"مايكروسوفت" وصلت إلى السحاب.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كشفت مجلة "فوربس" الأمريكية عن أن شركتي "جوجل" و"مايكروسوفت" الأمريكيتين وصلت المنافسة بينهما إلى السحاب.

وأشارت المجلة إلى أن الشركتين الكبيرتين تسعيان إلى إنشاء "أكبر وأذكى الخدمات السحابية في العالم".

وقالت المجلة الأمريكية إن شركة "ألفابت" الشركة الأم لـ"جوجل" ستطلق قريباً مزايا إضافية لمستخدميها المشتركين في خدماتها السحابية، لتنفذ التوصيات التي سبق وطرحتها في مؤتمرها للمطورين 2017.

وتتركز تلك الميزة على توفير وحدات معالجة بيانات قوية في خدمتها "جوجل كلاود" سواء للأفراد أو المنظمات حول العالم، والمدعومة أيضاً بتقنيات حديثة للتعلم الآلي.

وتوفر وحدات المعالجة الجديدة قدرة هائلة تصل إلى 180 تيرافلوب، وهي قدرة غير متوفرة في أي خدمة تخزين سحابية حتى الآن.

وبتلك الطريقة ستكون خدمة "جوجل كلاود" أقوى بـ 10 مرات عن نظيراتها في الخدمات السحابية الأخرى.

ولكن ستواجه تقنيات "جوجل" منافسة شرسة من خدمة التخزين السحابي الخاصة بشركة "مايكروسوفت"، والتي يطلق عليها "آزور".

وطورت الشركة الأمريكية سلسلة جديدة من برمجيات البوابات المنطقية القابلة للبرمجة لتشغيل الذكاء الاصطناعي.

وتتنبأ تلك المنصة الجديدة بكل استخدامات الشخص، عن طريق خدمات وتقنيات "الذكاء الاصطناعي"، والتي قد تساهم في التقاط صور سيلفي أو ترتيب بيانات أو توفير معلومات جديدة بسهولة ويسر.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، "فوربس": منافسة "جوجل" و"مايكروسوفت" وصلت إلى السحاب العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر "فوربس": منافسة "جوجل" و"مايكروسوفت" وصلت إلى السحاب عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - "فوربس": منافسة "جوجل" و"مايكروسوفت" وصلت إلى السحاب

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية