خطير ! جوجل تتجسس على ميكروفون هاتفك ! (إسمع نفسك وأنت تتحدث !!)
خطير ! جوجل تتجسس على ميكروفون هاتفك ! (إسمع نفسك وأنت تتحدث !!)

خطير ! جوجل تتجسس على ميكروفون هاتفك ! (إسمع نفسك وأنت تتحدث !!) ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "خطير ! جوجل تتجسس على ميكروفون هاتفك ! (إسمع نفسك وأنت تتحدث !!)" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:47 مساءً.
خطير ! جوجل تتجسس على ميكروفون هاتفك ! (إسمع نفسك وأنت تتحدث !!) العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار خطير ! جوجل تتجسس على ميكروفون هاتفك ! (إسمع نفسك وأنت تتحدث !!) - العرب نيوز - خطير ! جوجل تتجسس على ميكروفون هاتفك ! (إسمع نفسك وأنت تتحدث !!) .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، خطير ! جوجل تتجسس على ميكروفون هاتفك ! (إسمع نفسك وأنت تتحدث !!).

spy%2Bgo.png

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - في هذا الدرس سأريك كيف ان شركة جوجل تقوم بتسجيلك من ميكروفون الهاتف ! يمكنك تجربة ذلك بنفسك على حسابك في جوجل وستلاحظ تواجد العديد من الملفات الصوتية التي تم تسجيلها مباشرة من ميكروفون الهاتف ! الامر جد مقلق


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، خطير ! جوجل تتجسس على ميكروفون هاتفك ! (إسمع نفسك وأنت تتحدث !!) العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر خطير ! جوجل تتجسس على ميكروفون هاتفك ! (إسمع نفسك وأنت تتحدث !!) عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - خطير ! جوجل تتجسس على ميكروفون هاتفك ! (إسمع نفسك وأنت تتحدث !!)

المصدر : المحترف