احصل على مكافح الفيروسات الشهير McAfee LiveSafe مجانا و بشكل قانوني (لمدة سنة كاملة)
احصل على مكافح الفيروسات الشهير McAfee LiveSafe مجانا و بشكل قانوني (لمدة سنة كاملة)

احصل على مكافح الفيروسات الشهير McAfee LiveSafe مجانا و بشكل قانوني (لمدة سنة كاملة) ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "احصل على مكافح الفيروسات الشهير McAfee LiveSafe مجانا و بشكل قانوني (لمدة سنة كاملة)" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:48 مساءً.
احصل على مكافح الفيروسات الشهير McAfee LiveSafe مجانا و بشكل قانوني (لمدة سنة كاملة) العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار احصل على مكافح الفيروسات الشهير McAfee LiveSafe مجانا و بشكل قانوني (لمدة سنة كاملة) - العرب نيوز - احصل على مكافح الفيروسات الشهير McAfee LiveSafe مجانا و بشكل قانوني (لمدة سنة كاملة) .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، احصل على مكافح الفيروسات الشهير McAfee LiveSafe مجانا و بشكل قانوني (لمدة سنة كاملة).

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كثير منا يريد برامج فعالة في حماية حاسوبه من الفيروسات و البرامج الضارة، و لعل من أفضل البرامج المتعارف عليها McAfee، حيث يعتبر برنامجا فعالا جدا في القضاء على البرمجيات الضارة، نسخة McAfee LiveSafe تعتبر النسخة الاقوى بين كل النسخ التي أنتجتها الشركة، حيث تتمير بدقة عالية في الفحص وقاعدة بيانات ضخمة قادرة على التعرف على أغلب أنواع الفيروسات و البرامج الضارة مهما كانت سواء من الأنترنت أو من الفلاشات او ماشابه، توفر هذه النسخة بـ 80 دولار سنويا.

اليوم و في هاته التدوينة، يمكنك الحصول على البرنامج بشكل قانوني لمدة سنة كاملة. كيف ذلك؟ كلما عليك هو الدخول للرابط أسفل التدوينة (تتضمن بطاقة مصرفية) و التسجيل و ستحصل على النسخة!

ملاحظة: إذا انتهى العام فسيتم الإقتطاع من بطاقتك المصرفية لذا يجب الغاء العقد قبل نهاية العام .

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، احصل على مكافح الفيروسات الشهير McAfee LiveSafe مجانا و بشكل قانوني (لمدة سنة كاملة) العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر احصل على مكافح الفيروسات الشهير McAfee LiveSafe مجانا و بشكل قانوني (لمدة سنة كاملة) عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - احصل على مكافح الفيروسات الشهير McAfee LiveSafe مجانا و بشكل قانوني (لمدة سنة كاملة)

المصدر : المحترف