أكتر من 500 كورس مدفوع من موقع udemy في مختلف المجالات بحجم 2 TB مجانا!
أكتر من 500 كورس مدفوع من موقع udemy في مختلف المجالات بحجم 2 TB مجانا!

أكتر من 500 كورس مدفوع من موقع udemy في مختلف المجالات بحجم 2 TB مجانا! ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "أكتر من 500 كورس مدفوع من موقع udemy في مختلف المجالات بحجم 2 TB مجانا!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:48 مساءً.
أكتر من 500 كورس مدفوع من موقع udemy في مختلف المجالات بحجم 2 TB مجانا! العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار أكتر من 500 كورس مدفوع من موقع udemy في مختلف المجالات بحجم 2 TB مجانا! - العرب نيوز - أكتر من 500 كورس مدفوع من موقع udemy في مختلف المجالات بحجم 2 TB مجانا! .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أكتر من 500 كورس مدفوع من موقع udemy في مختلف المجالات بحجم 2 TB مجانا!.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - موقع Udemy اختصار لكلمتين Academy of You ويهدف موقع الدورات التعليمية لتوزيع عالم التعليم وجعله عادلاً عبر تمكين أي شخص للتعليم والتعلّم عبر الإنترنت. وهذا يناظر عمل المدونات في جعل النشر عادلاً بتمكين أي شخص من العمل كصحفي، فتسعى الدورات التعليمية لإحداث تغيير جذري في التعليم عبر تمكيم ملايين الخبراء حول العالم من التعليم ومشاركة ما يعرفونه مع الآخرين.

cf55180e96.jpg

كيف يتم تقديم الكورسات؟

يوديمي تتيح للمتدربين، الدروس الخاصة بالدورة مقسمة، من خلال مقاطع فيديو، ويقوم المستخدم بمشاهدة الفيديوهات والتعلم من خلالها.


 اليوم اقدم لك مجموعة كبيرة من الكورسات المجانية أكثر من 500 كورس بحجم 2Tb تجعلك موسوعة تقنية بدون مبالغة "إذا أتقنتها"
أكتر من 500 كورس مدفوع من موقع udemy في مختلف المجالات بحجم 2 TB مجانا!

باختصار و بدون إطالة أقدم لك "أكتر من 500 كورس مدفوع من موقع udemy في مختلف المجالات بحجم 2 TB مجانا! يمكنك تحميلها من على Drive

رابط التحميل: هنا

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، أكتر من 500 كورس مدفوع من موقع udemy في مختلف المجالات بحجم 2 TB مجانا! العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر أكتر من 500 كورس مدفوع من موقع udemy في مختلف المجالات بحجم 2 TB مجانا! عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - أكتر من 500 كورس مدفوع من موقع udemy في مختلف المجالات بحجم 2 TB مجانا!

المصدر : المحترف