أمازون: في بحث عن المدينة الأمثل لبناء مقرها الثاني بمبلغ 5 مليار دولار
أمازون: في بحث عن المدينة الأمثل لبناء مقرها الثاني بمبلغ 5 مليار دولار

أمازون: في بحث عن المدينة الأمثل لبناء مقرها الثاني بمبلغ 5 مليار دولار ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "أمازون: في بحث عن المدينة الأمثل لبناء مقرها الثاني بمبلغ 5 مليار دولار" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:50 مساءً.
أمازون: في بحث عن المدينة الأمثل لبناء مقرها الثاني بمبلغ 5 مليار دولار العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار أمازون: في بحث عن المدينة الأمثل لبناء مقرها الثاني بمبلغ 5 مليار دولار - العرب نيوز - أمازون: في بحث عن المدينة الأمثل لبناء مقرها الثاني بمبلغ 5 مليار دولار .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أمازون: في بحث عن المدينة الأمثل لبناء مقرها الثاني بمبلغ 5 مليار دولار.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أعلنت شركة Amazon Inc, يوم الخميس أنها ستبني مقرا ثانيا بقيمة 5 مليارات دولار في أمريكا الشمالية، حيث تبدأ المنافسة بين المدن والدول لتقديم حوافز وتخفيضات ضريبية يمكن أن تجلب 50 ألف فرصة عمل جديدة.

وأضافت أكبر شركة للتجارة الإلكترونية في العالم أنها تعتزم إنشاء مقر بمثابة مقرها الرئيسي في سياتل. و من الصفات التي يجب على المدينة أن تتوفر عليها، فأشار إلى توفر أكثر من مليون شخص مع مطار دولي، والتعليم الجيد والنقل الجماعي.

حيث قالت أمازون أن الحوافز من الأراضي إلى خفض الرسوم ستكون جزءا رئيسيا من القرار، وقد أظهرت الحكومات المحلية أنها ستبذل قصارى جهدها لتأمين فرص العمل والاستثمار. صوت المجلس التشريعي في ولاية ويسكونسن مؤخرا إلى إعطاء الشركة التايوانية حزمة حوافز بقيمة 3 مليارات دولار لبناء مصنع شاشات الكريستال السائل بقيمة 10 مليارات دولار في الولاية، على سبيل المثال.

وتعطي الخطة الاستثمارية للأمازون أيضا نفوذا جديدا مع السياسيين في الوقت الذي انتقد فيه الرئيس دونالد الشركة على أنها "ضرر كبير" لتجار التجزئة، وتكلف وظائف في المدن والدول. وسيكون مصنع ويسكونسن فوكسكون في حي منزل بول ريان، رئيس مجلس النواب الأمريكي.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، أمازون: في بحث عن المدينة الأمثل لبناء مقرها الثاني بمبلغ 5 مليار دولار العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر أمازون: في بحث عن المدينة الأمثل لبناء مقرها الثاني بمبلغ 5 مليار دولار عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - أمازون: في بحث عن المدينة الأمثل لبناء مقرها الثاني بمبلغ 5 مليار دولار

المصدر : المحترف