روسيا تكشف عن نسب المدرعات المحدثة في جيشها
روسيا تكشف عن نسب المدرعات المحدثة في جيشها

تكشف عن نسب المدرعات المحدثة في جيشها ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "روسيا تكشف عن نسب المدرعات المحدثة في جيشها" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:43 مساءً.
روسيا تكشف عن نسب المدرعات المحدثة في جيشها العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار روسيا تكشف عن نسب المدرعات المحدثة في جيشها - العرب نيوز - روسيا تكشف عن نسب المدرعات المحدثة في جيشها .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، روسيا تكشف عن نسب المدرعات المحدثة في جيشها.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أكد ألكسندر شيفتشينكو المسؤول عن قسم المدرعات في وزارة الدفاع الروسية، أن روسيا قامت بتحديث وتعديل 98% من دباباتها وآلياتها المدرعة لتكون قادرة على أداء مهامها على أتم وجه.

وفي حديث لوكالة نوفوستي قال المسؤول: "التعديلات التي شملت إعادة تسليح وتجهيز عدد من قطع الآليات العسكرية وتزويدها بأحدث المعدات، سمحت في السنوات الخمس الأخيرة من رفع جهوزية 98% من الدبابات والمدرعات التابعة للجيش الروسي، وخلال هذه المدة تم تزويد القوات البرية الروسية بأكثر من 3 آلاف عربة مدرعة حديثة".

 كما أشار شيفتشينكو إلى أن "الجيش الروسي سيستلم هذا العام عددا من الآليات والسيارات العسكرية والدبابات المعدلة من طراز تي - 72 بى 3".

?

كما تجري في الوقت الحالي عمليات اختبار للدبابات المعدلة " T-90M" المزودة بأحدث أنواع الذخائر والحماية، وفي نفس الوقت يتم التحضير للبدء باختبار الدبابات المعدلة الجديدة من طراز "T-80BVM"، حيث من المفترض أن تدخل تلك الآليات الخدمة في الجيش الروسي قريبا".

Science Debate

الدبابة "T-90"

المصدر: لينتا رو

أسعد ضاهر

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر روسيا تكشف عن نسب المدرعات المحدثة في جيشها عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - روسيا تكشف عن نسب المدرعات المحدثة في جيشها

المصدر : RT Arabic