موظف غاضب بشركة أبل يسرب مواصفات وتصميم هاتف آيفون X الجديد
موظف غاضب بشركة أبل يسرب مواصفات وتصميم هاتف آيفون X الجديد

موظف غاضب بشركة أبل يسرب مواصفات وتصميم هاتف آيفون X الجديد ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "موظف غاضب بشركة أبل يسرب مواصفات وتصميم هاتف آيفون X الجديد" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:56 مساءً.
موظف غاضب بشركة أبل يسرب مواصفات وتصميم هاتف آيفون X الجديد العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار موظف غاضب بشركة أبل يسرب مواصفات وتصميم هاتف آيفون X الجديد - العرب نيوز - موظف غاضب بشركة أبل يسرب مواصفات وتصميم هاتف آيفون X الجديد .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، موظف غاضب بشركة أبل يسرب مواصفات وتصميم هاتف آيفون X الجديد.


(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كتبت زينب عبد المنعم

فى الوقت الذى تتجه فيه شركة آبل إلى كشف النقاب عن أحدث هواتفها غدا، وجه موظف ساخط للشركة ضربة قوية من خلال تسريب اسم الجهاز الجديد ومواصفاته خلال الأيام الماضية، إذ بدأت التسريبات منذ يوم الجمعة، ولم يكن من المعروف مصدرها حتى الآن، إلا أن تقرير جديد لموقع BBC يوضح أن موظف غاضب بالشركة هو من قام بفعل هذا الأمر.

وقال جون جروبر  مدون أبل الشهير: "من المؤكد تقريبا أن هذا التسريب كان متعمدا، إذ سرب شخص ما داخل أبل قائمة عناوين url إلى  موقعى 9to5Mac و MacRumors، وأنا على يقين من أن هذا لم يكن خطأ، وإنما عملا خبيثا متعمدا من قبل موظف بالشركة، إذ تم الكشف عن أكبر مفاجآت وتسريبات فى تاريخ أبل."

وأكد موقع BBC أن مصدر مجهول قدم روابط نظام ios 11  إلى هذه المواقع، والتى قامت بتحميل البرنامج من خوادم الكمبيوتر الخاصة بأبل.

وتضمنت التسريبات معلومات مفصلة عن تصميم الآيفون المقبل، والتحديث الجديد بالكاميرا، جنبا إلى جنب  نظام فتح الهاتف الجديد، بالإضافة إلى عدد لا يحصى من المعلومات.

جدير بالذكر يعد آيفون 8 أهم هاتف تم تصميمه من قبل الشركة حتى الآن، وكان من المفترض أن تكون هذه التفاصيل بمثابة مفاجأة من الشركة ، بمناسبة مرور 10 سنوات على الكشف عن أول آيفون.

 

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، موظف غاضب بشركة أبل يسرب مواصفات وتصميم هاتف آيفون X الجديد العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر موظف غاضب بشركة أبل يسرب مواصفات وتصميم هاتف آيفون X الجديد عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - موظف غاضب بشركة أبل يسرب مواصفات وتصميم هاتف آيفون X الجديد

المصدر : اليوم السابع