بالفيديو.. كيف ستعمل ميزة التعرف على الوجه بهاتف آيفون X المقبل؟
بالفيديو.. كيف ستعمل ميزة التعرف على الوجه بهاتف آيفون X المقبل؟

بالفيديو.. كيف ستعمل ميزة التعرف على الوجه بهاتف آيفون X المقبل؟ ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بالفيديو.. كيف ستعمل ميزة التعرف على الوجه بهاتف آيفون X المقبل؟" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:56 مساءً.
بالفيديو.. كيف ستعمل ميزة التعرف على الوجه بهاتف آيفون X المقبل؟ العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بالفيديو.. كيف ستعمل ميزة التعرف على الوجه بهاتف آيفون X المقبل؟ - العرب نيوز - بالفيديو.. كيف ستعمل ميزة التعرف على الوجه بهاتف آيفون X المقبل؟ .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. كيف ستعمل ميزة التعرف على الوجه بهاتف آيفون X المقبل؟.


(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كتبت زينب عبد المنعم

كشف مطور يدعى جيلهيرم رامبو، عن بعض المعلومات المتعلقة بعملية إعداد تقنية التعرف على الوجه Face ID بهاتف آيفون X، نموذج الذكرى السنوية العاشرة الذى سيدعم بشاشة أوليد، إذ لم تكن أبل قادرة على دمج الماسح الضوئى لبصمات الأصابع أسفل الشاشة، خاصة وأن الشركة تنوى التخلص من الزر الرئيسى "هووم" ، ونتيجة لذلك، كان على أبل اللجوء إلى خطة بديلة، وهى استخدام الكاميرا الأمامية التى سوف تستخدم المسح ثلاثى الأبعاد للتعرف على وجوه المستخدمين.

ومع نظام التعرف على الوجه، فإن الكاميرا ستكون قادرة على فتح هاتف آيفون X والتحقق من الهوية من أجل الدفع بواسطة خدمة "أبل باى"،  وبعبارة أخرى، فإن أى تطبيق يتطلب بصمة الاصبع يمكن أن يستخدم ميزة التعرف على الوجه.

ولإعداد تقنية التعرف على الوجه، سيتطلب من مستخدمى آيفون X التقاط سيلفى لوجههم من زوايا مختلفة، إذ كان شراء أبل لشركة التكنولوجيا ريالفيس دورا كبيرا فى تطوير هذه الميزة الجديدة، إذ تمتلك الشركة الإسرائيلية  تكنولوجيا دقيقة للغاية عندما يتعلق الأمر بالتعرف على الوجه، إذ يقوم البرنامج داخليا بإنتاج خريطة ثلاثية الأبعاد لوجه المستخدم، مما يضيف طبقة إضافية من الأمان للهاتف، كما أن تقنية شركة ريالفيس حساسة جدا،  إذ يمكنها بكل سهولة التعرف بشكل صحيح على التوائم المتطابقة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، بالفيديو.. كيف ستعمل ميزة التعرف على الوجه بهاتف آيفون X المقبل؟ العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر بالفيديو.. كيف ستعمل ميزة التعرف على الوجه بهاتف آيفون X المقبل؟ عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بالفيديو.. كيف ستعمل ميزة التعرف على الوجه بهاتف آيفون X المقبل؟

المصدر : اليوم السابع