بالفيديو.. لقطات مروعة لاختفاء مياه المحيط في جزر البهاما بسبب إعصار إرما
بالفيديو.. لقطات مروعة لاختفاء مياه المحيط في جزر البهاما بسبب إعصار إرما

بالفيديو.. لقطات مروعة لاختفاء مياه المحيط في جزر البهاما بسبب إعصار إرما ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بالفيديو.. لقطات مروعة لاختفاء مياه المحيط في جزر البهاما بسبب إعصار إرما" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 05:01 مساءً.
بالفيديو.. لقطات مروعة لاختفاء مياه المحيط في جزر البهاما بسبب إعصار إرما العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بالفيديو.. لقطات مروعة لاختفاء مياه المحيط في جزر البهاما بسبب إعصار إرما - العرب نيوز - بالفيديو.. لقطات مروعة لاختفاء مياه المحيط في جزر البهاما بسبب إعصار إرما .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. لقطات مروعة لاختفاء مياه المحيط في جزر البهاما بسبب إعصار إرما.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - مي مجدي

 

شعرت سيدة بالصدمة عندما اختفت مياه المحيط من أمام الشواطئ لفعل قوة جاذبية إعصار إرما المدمر.

 

وكشف موقع ميرور، أن قوة العواصف المدمرة امتصت المياه بعيدا عن الشواطئ في جزر البهاما في ظاهرة طقس غريبة.

 

وتظهر لقطات نشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي الناس تمشي على طول قاع البحر، الذي عادة ما تكون تحت عدة أقدام من الماء، لكنه تحول إلى أرض جافة بعد رحيل إعصار إرما من جنوب جزيرة لونج.

 

لكن عالمة الغلاف الجوي ونائب رئيس تحرير حالة في واشنطن بوست علقت أن المياه سوف تعود على الأرجح إلى الجزيرة بعد ظهر يوم الأحد.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر بالفيديو.. لقطات مروعة لاختفاء مياه المحيط في جزر البهاما بسبب إعصار إرما عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بالفيديو.. لقطات مروعة لاختفاء مياه المحيط في جزر البهاما بسبب إعصار إرما

المصدر : الموجز