ثلاثية ميسي تعزز تصدر برشلونة للدوري الإسباني وريال يتعثر
ثلاثية ميسي تعزز تصدر برشلونة للدوري الإسباني وريال يتعثر

ثلاثية ميسي تعزز تصدر للدوري الإسباني وريال يتعثر ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "ثلاثية ميسي تعزز تصدر برشلونة للدوري الإسباني وريال يتعثر" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 05:03 مساءً.
ثلاثية ميسي تعزز تصدر برشلونة للدوري الإسباني وريال يتعثر العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ثلاثية ميسي تعزز تصدر برشلونة للدوري الإسباني وريال يتعثر - العرب نيوز - ثلاثية ميسي تعزز تصدر برشلونة للدوري الإسباني وريال يتعثر .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ثلاثية ميسي تعزز تصدر برشلونة للدوري الإسباني وريال يتعثر.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - ثلاثية ميسي تعزز تصدر برشلونة للدوري الإسباني وريال يتعثر

[11/سبتمبر/2017]
برشلونة – سبأ :

قاد ليونيل ميسي فريقه برشلونة للفوز 5-صفر على إسبانيول بتسجيله ثلاثه اهداف ليحقق الفريق انتصاره الثالث على التوالي ويعزز تصدره لدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بعدما تعثر حامل اللقب وتعادل 1-1 مع ضيفه ليفانتي يوم السبت الماضي.

وكان ميسي محظوظا بعض الشيء في الهدف الأول، الذي كان ينبغي إلغاؤه بسبب التسلل، قبل أن يسجل المزيد من الأهداف ويرفع رصيده إلى خمسة أهداف في ثلاث مباريات بالدوري وشارك البديل عثمان ديمبلي، صاحب أغلى صفقة في تاريخ برشلونة، لأول مرة وصنع الهدف الخامس.

وسجل المدافع جيرار بيكي الهدف الرابع لبرشلونة قبل أن يستفيد لويس سواريز من تمريرة ديمبلي الأرضية ويختتم الأهداف.

وأهدر ريال مدريد، الذي لا يزال يفتقد الهداف كريستيانو رونالدو بسبب الإيقاف، نقطتين جديدتين على أرضه للمباراة الثانية على التوالي بتعادله 1-1 مع ليفانتي في لقاء شهد إهدار جاريث بيل العديد من الفرص كما تعرض مارسيلو للطرد في الدقائق الأخيرة.

وفي لقاء آخر تعادل أتليتيكو مدريد بدون أهداف في ضيافة بلنسية وافتقد بشدة المهاجم أنطوان جريزمان بسبب الإيقاف بينما تفوق أشبيلية 3-صفر على إيبار قبل مواجهة في دوري أبطال أوروبا.


سبأ

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، ثلاثية ميسي تعزز تصدر برشلونة للدوري الإسباني وريال يتعثر العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر ثلاثية ميسي تعزز تصدر برشلونة للدوري الإسباني وريال يتعثر عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - ثلاثية ميسي تعزز تصدر برشلونة للدوري الإسباني وريال يتعثر

المصدر : وكالة سبأنت