iTunes يتخلى عن دعم التطبيقات، الكتب والنغمات في التحديث الأخير
iTunes يتخلى عن دعم التطبيقات، الكتب والنغمات في التحديث الأخير

iTunes يتخلى عن دعم التطبيقات، الكتب والنغمات في التحديث الأخير ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "iTunes يتخلى عن دعم التطبيقات، الكتب والنغمات في التحديث الأخير" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 14 سبتمبر 2017 04:06 مساءً.
iTunes يتخلى عن دعم التطبيقات، الكتب والنغمات في التحديث الأخير العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار iTunes يتخلى عن دعم التطبيقات، الكتب والنغمات في التحديث الأخير - العرب نيوز - iTunes يتخلى عن دعم التطبيقات، الكتب والنغمات في التحديث الأخير .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، iTunes يتخلى عن دعم التطبيقات، الكتب والنغمات في التحديث الأخير.

iTunes apple-music-streaming iTunes

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - في وقت من الأوقات كان من الممكن القيام بكثير من الأشياء في برنامج iTunes مما تسبب في نوع من الفوضى. على مر السنين، أصبح التطبيق يحمل جميع خدمات آبل، بدءًا من الأفلام والأغاني والتطبيقات وصولا إلى الكتب والتدوينات الصوتية، والنغمات وما إلى ذلك من الأمور الأخرى. ولكن مع التحديث الآخير، قامت شركة آبل أخيرًا بتبسيط التطبيق إلى حد ما، مما يجعله فوضويا بدرجة أقل.

في التحديث الأخير والذي تم إصداره لكل من مستخدمي الماك والويندوز، فقد تطبيق iTunes الآن الدعم للتطبيقات والكتب والنغمات و iTunes U و Internet Radio. في المستقبل، سوف تكون قادرًا على إدارة الأغاني والأفلام والبرامج التلفزيونية والبودكاست والكتب الصوتية. توصي شركة آبل الآن بإستخدام التطبيقات الخاصة على أجهزة iOS لإدارة العناصر التي تمت إزالتها.

654

يمكن للمرء أن يقول بأن تطبيق iTunes لا يزال يقوم بأكثر مما يصح، ولكن كانت هناك إشاعة منذ فترة ألمحت إلى أن تطبيق iTunes سيختفي في المستقبل لصالح تطبيقات منفصلة للأغاني والأفلام والبودكاست والبرامج التلفزيونية على الماك. وبالنسبة لمتى سيحدث ذلك، فهو غير معروف حتى الآن. وعلاوة على ذلك، فنحن لا نعرف ما هو مصير نسخة الويندوز. سيتعين علينا الإنتظار لنرى.

المصدر.

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، iTunes يتخلى عن دعم التطبيقات، الكتب والنغمات في التحديث الأخير العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر iTunes يتخلى عن دعم التطبيقات، الكتب والنغمات في التحديث الأخير عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - iTunes يتخلى عن دعم التطبيقات، الكتب والنغمات في التحديث الأخير

المصدر : إلكتروني