أبل تستغنى عن كوالكوم في هواتف آيفون القادمة
أبل تستغنى عن كوالكوم في هواتف آيفون القادمة

أبل تستغنى عن كوالكوم في هواتف آيفون القادمة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "أبل تستغنى عن كوالكوم في هواتف آيفون القادمة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 12:18 صباحاً.
أبل تستغنى عن كوالكوم في هواتف آيفون القادمة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار أبل تستغنى عن كوالكوم في هواتف آيفون القادمة - العرب نيوز - أبل تستغنى عن كوالكوم في هواتف آيفون القادمة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أبل تستغنى عن كوالكوم في هواتف آيفون القادمة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - العرب نيوز
العرب نيوز

قررت شركة أبل الأمريكية الاستغناء عن الشرائح الإلكترونية التي تصنعها شركة كوالكوم في هواتف آيفون المقبلة.

ووفق ما ذكره موقع "CNBC" اليـوم الثلاثـاء، يأتي هذا القرار بسبب النزاع القضائي بين الشركتين، والذي تتهم فيه كوالكوم أبل بانتهاك براءات اختراع مملوكة لها واستخدامها بشكل غير قانوني.

ومن المتوقع أن تلجأ أبل إلى شركة إنتل من أجل صناعة مكونات المودم المستخدمة في اتصال هواتف آيفون بشبكات الاتصال اللاسلكية، والتي كانت توفرها شركة كوالكوم.

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، أبل تستغنى عن كوالكوم في هواتف آيفون القادمة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر أبل تستغنى عن كوالكوم في هواتف آيفون القادمة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - أبل تستغنى عن كوالكوم في هواتف آيفون القادمة

المصدر : التحرير الإخبـاري