مستخدمي iPhone X يشتكون من عدم إستجابة الشاشة في الطَّقْس البارد، وآبل تعتبر بالحل
مستخدمي iPhone X يشتكون من عدم إستجابة الشاشة في الطَّقْس البارد، وآبل تعتبر بالحل

مستخدمي iPhone X يشتكون من عدم إستجابة الشاشة في الطَّقْس البارد، وآبل تعتبر بالحل ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مستخدمي iPhone X يشتكون من عدم إستجابة الشاشة في الطَّقْس البارد، وآبل تعتبر بالحل" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 11 نوفمبر 2017 09:13 صباحاً.
مستخدمي iPhone X يشتكون من عدم إستجابة الشاشة في الطَّقْس البارد، وآبل تعتبر بالحل العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مستخدمي iPhone X يشتكون من عدم إستجابة الشاشة في الطَّقْس البارد، وآبل تعتبر بالحل - العرب نيوز - مستخدمي iPhone X يشتكون من عدم إستجابة الشاشة في الطَّقْس البارد، وآبل تعتبر بالحل .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مستخدمي iPhone X يشتكون من عدم إستجابة الشاشة في الطَّقْس البارد، وآبل تعتبر بالحل.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - نحن نعلم جميعا بأن تعريض هاتفك للكثير من الحرارة ليس أمرًا جيدًا، وهذا هو السبب في أنه من المستحسن دائما عدم تغطية هاتفك عندما يكون في وضع الشحن من أجل السماح للحرارة بالتبدد. ولكن العكس صحيح أيضا، فتعريض هاتفك الذكي للبرد القارس يمكن أيضا أن يتسبب في تحبط هاتفك الذكي عن العمل.

هذا شيء يكتشفه عدد مستخدمي iPhone X عندما يكونون في البارد، فهم يجدون بأن هواتف iPhone X الخاصة بهم أصبحت لا تستجيب. ومع ذلك، فإن الخبر السار هو أن شركة آبل إعترفت بوجود هذه المشكلة، وفي ظهور مقدم إلى موقع The Loop، وعدت الشركة بإصلاح هذه المشكلة من خلال تحديث برمجي.

ووفقا للمتحدث الرسمي بإسم شركة آبل، فقد صرح بالقول : ” نحن ندرك الحالات التي ستصبح فيها شاشة iPhone X غير مستجيبة مؤقتا للمس بعد تبديل سريع في البيئة الباردة. بعد عدة ثوان الشاشة سوف تستجيب بالكامل مرة أخرى. وسيتم إصلاح ذلك في التحديث القادم “.

كما أوضح موقع Apple Insider، فهذه المشكة يمكن أن تكون مزعجة، وخصوصا مع إزالة الزر الرئيسي الفعلي في الهاتف iPhone X. وهذا يعني أن iPhone X سيصبح غير مستجيب، في حين أن غياب الزر الرئيسي الفعلي سيجعلك تفتقد القدرة على الرجوع. لا توجد أية المعلومات حاليا حول متى سيتم إصدار هذا التحديث، لكن نأمل أن يحدث ذلك في المستقبل القريب. في هذه الأثناء، قامت شركة آبل بإصدار تحديث iOS 11.1.1 والذي يقوم بإصلاح العديد من الأخطاء في نظام iOS.

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مستخدمي iPhone X يشتكون من عدم إستجابة الشاشة في الطَّقْس البارد، وآبل تعتبر بالحل العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مستخدمي iPhone X يشتكون من عدم إستجابة الشاشة في الطَّقْس البارد، وآبل تعتبر بالحل عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مستخدمي iPhone X يشتكون من عدم إستجابة الشاشة في الطَّقْس البارد، وآبل تعتبر بالحل

المصدر : إلكتروني