«هواوي» تطلق جوالًا دون حواف في ديسمبر المقبل
«هواوي» تطلق جوالًا دون حواف في ديسمبر المقبل

«هواوي» تطلق جوالًا دون حواف في ديسمبر المقبل ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "«هواوي» تطلق جوالًا دون حواف في ديسمبر المقبل" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 14 نوفمبر 2017 07:23 مساءً.
«هواوي» تطلق جوالًا دون حواف في ديسمبر المقبل العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار «هواوي» تطلق جوالًا دون حواف في ديسمبر المقبل - العرب نيوز - «هواوي» تطلق جوالًا دون حواف في ديسمبر المقبل .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، «هواوي» تطلق جوالًا دون حواف في ديسمبر المقبل.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - بدأت شركة هواوي إرسال دعوات لحفل ستقيمه بالعاصمة البريطانية لندن يوم 5 ديسمبر القادم من أجل الكشف عن جوال جديد من فئة "Honor".

ووفقًا لما ذكره موقع "Digital Trends"، فمن المتوقع أن يكون الهاتف الجديد رائد المواصفات، وسيحمل اسم "Honor V10"، كما سيتضمن العمل بشاشة دون حواف على غرار تلك التي توجد في جوال آيفون X.

وتشمل مواصفات الهاتف المسربة حتى الآن احتواءه على شاشة 6 بوصة، ورامات سعتها 6 جيجا بايت، وكاميرا خلفية مزدوجة دقة الأولى 16 ميجا بكسل والثانية 2 ميجا بكسل، ومساحة تخزين داخلية بأحد سعتي 64 أو 128 جيجا بايت، ومعالج Kirin 970.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، «هواوي» تطلق جوالًا دون حواف في ديسمبر المقبل العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر «هواوي» تطلق جوالًا دون حواف في ديسمبر المقبل عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - «هواوي» تطلق جوالًا دون حواف في ديسمبر المقبل

المصدر : التحرير الإخبـاري