”أبل” تطلق قناة جديدة على ”يوتيوب”
”أبل” تطلق قناة جديدة على ”يوتيوب”

”أبل” تطلق قناة جديدة على ”يوتيوب” ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "”أبل” تطلق قناة جديدة على ”يوتيوب”" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 12:39 صباحاً.
”أبل” تطلق قناة جديدة على ”يوتيوب” العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ”أبل” تطلق قناة جديدة على ”يوتيوب” - العرب نيوز - ”أبل” تطلق قناة جديدة على ”يوتيوب” .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ”أبل” تطلق قناة جديدة على ”يوتيوب”.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كشفت شركة "أبل" عن قناة جديدة علي الرغم من بها على موقع يوتيوب، لمستخدمي هواتف "أيفون"، والهدف منها هو العمل على شرح وتقديم حيل ونصائح متعلقة بهواتف الشركة.

وهذه الحيل تساعد المستخدمين في التعامل مع هواتف أيفون بشكل أفضل وأكثر كفاءة من أي وقت مضى.

ونشرت الشركة الأمريكية 10 مقاطع فيديو تسلط الضوء على القليل من النصائح والحيل الخاصة بهواتف ، القناة تشبه بشكل كبير صفحة الدعم الخاصة بالشركة، ولكنها تشرح الخطوات من خلال فيديو عملي.

عدد من مقاطع الفيديو المنشورة على قناة ايفون بموقع يوتيوب تسلط الضوء على ميزات واضحة ومعروفة لمستخدمى أجهزة أبل، مثل كيفية أخذ لقطة للشاشة "سكرين شوت"، وبعض المقاطع لحيل جديدة مثل  كيفية الدخول إلى GIF library من أبل من خلال لوحة المفاتيح، وهذا يعنى أن الشركة تستهدف مستخدمى ايفون الجدد والقدامى.

كما أطلقت الشركة في وقت سابق حساب على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" يسمى "Apple Support" لتقديم مساعدة للعملاء مباشرة على الصحف الاجتماعية.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، ”أبل” تطلق قناة جديدة على ”يوتيوب” العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر ”أبل” تطلق قناة جديدة على ”يوتيوب” عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - ”أبل” تطلق قناة جديدة على ”يوتيوب”

المصدر : صدى البلد