موظف تـويـتـر السابق يشرح أسباب تعطيله حساب جـون ترامـب
موظف تـويـتـر السابق يشرح أسباب تعطيله حساب جـون ترامـب

موظف تـويـتـر السابق يشرح أسباب تعطيله حساب جـون ترامـب ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "موظف تـويـتـر السابق يشرح أسباب تعطيله حساب جـون ترامـب" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 04:19 صباحاً.
موظف تـويـتـر السابق يشرح أسباب تعطيله حساب جـون ترامـب العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار موظف تـويـتـر السابق يشرح أسباب تعطيله حساب جـون ترامـب - العرب نيوز - موظف تـويـتـر السابق يشرح أسباب تعطيله حساب جـون ترامـب .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، موظف تـويـتـر السابق يشرح أسباب تعطيله حساب جـون ترامـب.


(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كتبت زينب عبد المنعم

كشف موظف تويتر السابق الذى اتهم بوقف حساب عير موقع التغريدات القصيرة، عن عدد المعلومات الجديدة المتعلقة بتعطيل حساب الرئيس الأمريكى لمدة 11 دقيقة متواصلة، إذ أقر بهتيار دويساك، الذى عمل فى مبني تويتر بسان فرانسيسكو، أن تصرفاته كانت خاطئة، ولكن الأكثر إثارة للدهشة، هو تصريحه بأنه لم يكن يفترض أن أفعاله ستؤدى فى الواقع إلى تعطيل حساب ترامب.

ورغم عدم تقديم دويساك ، للكثير من المعلومات لتوضيح أسباب إلغاء حساب ترامب قبل الدقائق الأخيرة من مغادرته لوظيفته فى تويتر، إلا أنه أوضح انه كان يفترض أن حساب ترامب على تويتر كان محميا من محاولات التعطيل.

ووفقا لحواره مع موقع "تك كرانش" الأمريكى، اخبر دويساك إنه قبل وقت قصير من نهاية يومه الأخير فى قسم تويتر المختص بمعالجة تقارير السلوك السىء، جاء تقرير عن حساب ترامب على تويتر، فقام بجميع الإجراءات اللازمة لحل المشكلة، والتى تقتضى إلغاء تنشيط الحساب، لكنه لم يكن يعلم أن حساب ترامب سيعطل مثل باقى الحسابات الأخرى.

وأوضح دويساك أنه اغلق جهاز الكمبيوتر الخاص به بعد القيام بجميع الخطوات، وترك مبني تويتر بسان فرانسيسكو، واضاف إنه كان يفترض بوجود حماية لهذا الحساب وغيره من حسابات الشخصيات البارزة.

وبعد عدة ساعات، أوضح دويساك أنه اكتشف تعطل حساب ترامب فعليا، عندما اقتربت منه امرأة تسأل عن حساب ترامب.

ومنذ ذلك الحين، يحاول الصحفيون الوصول إليه، ويتواصلون مع الجميع للعثور عليه، إذ اجتهدوا للتواصل مع أى شخص من أصدقائه فى الكلية، وحاولوا التحدث إليه، فهو ليس مواطنا أمريكيا ولم يعد موجودا فى ، إذ عاد إلى بلده الأصلى ألمانيا، واضاف إنه عزم المضى قدما والتحدث إلى الصحافة حتى يتمكن من العودة إلى حياته العادية، وعدم الفرار من وسائل الاعلام.

وعندما طلب من متحدث باسم تويتر التعليق على تصريحات دويساك، اخبر لـ "بيزنس إنسايدر" البريطانى:"لن نقوم بالتعليق على تصريحات موظف سابق، وقد اتخذنا عددا من الخطوات لضمان عدم حدوث مثل هذا الحادث من جديد من أجل حماية تدابير الأمن الداخلى لدينا، وليس لدينا عديد من التفاصيل لمشاركتها فى هذا الوقت ".

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، موظف تـويـتـر السابق يشرح أسباب تعطيله حساب جـون ترامـب العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر موظف تـويـتـر السابق يشرح أسباب تعطيله حساب جـون ترامـب عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - موظف تـويـتـر السابق يشرح أسباب تعطيله حساب جـون ترامـب

المصدر : اليوم السابع