مارك زوكربيرج يكشف عن جهود فيس بوك الاجتماعية خلال الفترة الأخيرة
مارك زوكربيرج يكشف عن جهود فيس بوك الاجتماعية خلال الفترة الأخيرة

مارك زوكربيرج يكشف عن جهود فيس بوك الاجتماعية خلال الفترة الأخيرة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مارك زوكربيرج يكشف عن جهود فيس بوك الاجتماعية خلال الفترة الأخيرة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 04:19 صباحاً.
مارك زوكربيرج يكشف عن جهود فيس بوك الاجتماعية خلال الفترة الأخيرة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مارك زوكربيرج يكشف عن جهود فيس بوك الاجتماعية خلال الفترة الأخيرة - العرب نيوز - مارك زوكربيرج يكشف عن جهود فيس بوك الاجتماعية خلال الفترة الأخيرة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مارك زوكربيرج يكشف عن جهود فيس بوك الاجتماعية خلال الفترة الأخيرة.


(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كتبت إسراء حسنى

نشر المؤسس والمدير التنفيذى لشركة فيس بوك "مارك زوكربيرج" منشور حديث عبر حسابه الرسمى على الموقع، يشرح فيه ملخص المنتدى الاجتماعى الخاص بالشبكة الاجتماعية العملاقة، والمح إلى أنه تم الإعلان عن حفنة من الأشياء الهامة.

إذ أوضح "زوكربيرج" أنه تم القضاء على جميع رسوم معاملات الدفع التى تتم عبر فيس بوك والخاصة بالتبرعات للمنظمات غير الربحية، وتلك الأموال ستذهب بشكل كامل مباشرة إلى المؤسسات، بالإضافة إلى الإعلان عن صندوق تبرع سنوى قيمته 50 مليون دولار، وسيعمل على تقديم تبرعات للمؤسسات بشكل يساوى ما يدفعه المستخدمين.

وتم الإعلان أيضا عن أن هناك 4 ملايين شخص فى الهند سجلوا لكى يصبحوا متبرعين بالدم باستخدام أداة فيس بوك الجديدة، والشركة قررت توسيع الأداة لتشمل بنجلاديش.

واضاف "زوكربيرج" فى منشوره إن أدوات الوقاية من الانتحار مكنت الجهات المختصة من الوصول إلى أكثر من 100 شخص كانوا بحاجة إلى الدعم بسرعة فى الشهر الماضn، والآن يتم العمل على توسيع هذه الأدوات لمعظم دول العالم.

أما ميزة التحقق من السلامة فتم استخدامها من قبل الأفراد أكثر من 3 مليار مرة لإخبار أصدقائهم وعائلتهم بأنهم آمنين.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مارك زوكربيرج يكشف عن جهود فيس بوك الاجتماعية خلال الفترة الأخيرة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مارك زوكربيرج يكشف عن جهود فيس بوك الاجتماعية خلال الفترة الأخيرة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مارك زوكربيرج يكشف عن جهود فيس بوك الاجتماعية خلال الفترة الأخيرة

المصدر : اليوم السابع