5 خطوات لحماية أطفالك من المقاطع الإباحية على يوتيوب
5 خطوات لحماية أطفالك من المقاطع الإباحية على يوتيوب

5 خطوات لحماية أطفالك من المقاطع الإباحية على يوتيوب ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "5 خطوات لحماية أطفالك من المقاطع الإباحية على يوتيوب" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 04:19 صباحاً.
5 خطوات لحماية أطفالك من المقاطع الإباحية على يوتيوب العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار 5 خطوات لحماية أطفالك من المقاطع الإباحية على يوتيوب - العرب نيوز - 5 خطوات لحماية أطفالك من المقاطع الإباحية على يوتيوب .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، 5 خطوات لحماية أطفالك من المقاطع الإباحية على يوتيوب.


(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كتبت إسراء حسنى

تعرضت شركة "يوتيوب" التي تعود ملكيتها لجوجل لانتقادات كثيرة خلال الفترة الماضية بسبب انتشار مقاطع فيديو إباحية متعلقة بالأطفال على الموقع، وهو الأمر الذى أدى إلى سحب عدد العلامات التجارية إعلاناتها من الموقع لحين الحصول على ضمانات مناسبة، وإذا كان لديك أطفال يستخدمون "يوتيوب" بشكل كبير، ففيما يلى نرصد عدد الخطوات التى تساعدك فى حماياتهم.

تفعيل الفلاتر

قم بالذهاب إلى الإعدادات الموجودة فى الركن الأعلى الأيمن، وقم بتفعيل خيار restrictive filter، التى تقول قوقل إنه يعمل على إزالة أى مقاطع غير مناسبة بالنسبة للأطفال.

الفيديوهات المقترحة

من الممكن أن تحتوي الفيديوهات المقترحة عدد المقاطع الخارجة، وهذا الأمر يمكن إيقافه باستخدام عدد الإضافات الخاصة بجوجل كروم وفايرفوكس.

الإعلانات

حتى لا يتعرض طفلك لأى إعلانات غير مناسبة خلال استعمال يوتيوب، فيمكن تحميل تطبيق Ad blocker من المتاجر المختلفة.

قم بإنشاء Playlists

يمكن إنشاء قوائم تحتوي المقاطع التى ترغب فى أن يراها طفلك فقط، وهذا من خلال الضغط على علامة +، وبعد ذلك ADD TO ومنها create a playlist.

يوتيوب غير مناسب للأطفال

على الآباء معرفة أن موقع يويتوب غير صالح للأطفال، على الرغم من أن برامج الأطفال هى الفئة الأكثر شعبية على الموقع، ولكن إذا كان عمر طفلك أقل من 13 عاما، فيجب عدم السماح باستخدام الخدمة.

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، 5 خطوات لحماية أطفالك من المقاطع الإباحية على يوتيوب العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر 5 خطوات لحماية أطفالك من المقاطع الإباحية على يوتيوب عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - 5 خطوات لحماية أطفالك من المقاطع الإباحية على يوتيوب

المصدر : اليوم السابع