شكاوى من عطل بخدمة الدردشة داخل موقع فيس بوك
شكاوى من عطل بخدمة الدردشة داخل موقع فيس بوك

شكاوى من عطل بخدمة الدردشة داخل موقع فيس بوك ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "شكاوى من عطل بخدمة الدردشة داخل موقع فيس بوك" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 04:19 صباحاً.
شكاوى من عطل بخدمة الدردشة داخل موقع فيس بوك العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار شكاوى من عطل بخدمة الدردشة داخل موقع فيس بوك - العرب نيوز - شكاوى من عطل بخدمة الدردشة داخل موقع فيس بوك .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شكاوى من عطل بخدمة الدردشة داخل موقع فيس بوك.


(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كتب مؤنس حواس

اشتكى عدد من مستخدمى فيس بوك، من تعطل خدمة الدردشة الخاصة بهم، حيث لم يكونوا قادرين على إرسال أو استقبال أى رسائل عبر تطبيق الدردشة على منصة الويب، حيث تظهر لهم صفحة الرسائل فارغة وغير قابلة لعرض أى محتويات.

وعلى منصة الهواتف الذكية عانى أيضا عدد مستخدمى تطبيق ماسنجر من بطيء فى استعمال التطبيق، إضافة إلى منعهم من استقبال أى رسائل فى الوقت الراهن، فيما لم تعلق فيس بوك على هذه المشكلة حتى الآن.

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، شكاوى من عطل بخدمة الدردشة داخل موقع فيس بوك العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر شكاوى من عطل بخدمة الدردشة داخل موقع فيس بوك عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - شكاوى من عطل بخدمة الدردشة داخل موقع فيس بوك

المصدر : اليوم السابع