تطبيق Snapchat الجديد سيفصل المحتوى الإجتماعي عن المحتوى الإعلامي
تطبيق Snapchat الجديد سيفصل المحتوى الإجتماعي عن المحتوى الإعلامي

تطبيق Snapchat الجديد سيفصل المحتوى الإجتماعي عن المحتوى الإعلامي ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تطبيق Snapchat الجديد سيفصل المحتوى الإجتماعي عن المحتوى الإعلامي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 08:07 صباحاً.
تطبيق Snapchat الجديد سيفصل المحتوى الإجتماعي عن المحتوى الإعلامي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تطبيق Snapchat الجديد سيفصل المحتوى الإجتماعي عن المحتوى الإعلامي - العرب نيوز - تطبيق Snapchat الجديد سيفصل المحتوى الإجتماعي عن المحتوى الإعلامي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تطبيق Snapchat الجديد سيفصل المحتوى الإجتماعي عن المحتوى الإعلامي.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) -  

في شهر نوفمبر الماضي أوضحت لنا شركة Snapchat أنها تعمل على نسخة جديدة كليا من تطبيق Snapchat ستضم تصميم مختلف. وقد تم تطوير النسخة الجديدة من تطبيق Snapchat من أجل تحسين واجهة المستخدم، وتوفير خيارات تخصيص محسنة. وتقول شركة Snapchat أيضا بأن النسخة الجديدة من التطبيق تفصل المحتوى الإجتماعي عن المحتوى الإعلامي، وهذا ما يعني بأنها لن تقوم بعد الآن بخلط الصور والفيديوهات من الأصدقاء مع المحتوى من المعلنين والناشرين.

التطبيق سيضم قسمين. جميع المحادثات والقصص من الأصدقاء ستكون متاحة على الجانب الأيسر من التطبيق في حين أن القصص من المبدعين والناشرين، والمجتمع ستكون على الجانب الأيمن. ولتحسين تجربة التخصيص، قامت Snapchat بتطوير صفحة أصدقاء ديناميكية جديدة. هي متوفرة في يسار الكاميرا، وتعرض أصدقاء المستخدمين على أساس الطريقة التي تتواصل معهم.

تطبيق Snapchat الجديد سيغنيك عن الحاجة إلى التمرير من خلال المحادثات للعثور على الشخص المعني. التطبيق ذاهب ليعرض قائمة للأصدقاء الذين ترغب في التحدث معهم. نظرًا إلى أنه يستعمل خوارزمية جديدة، فإن تطبيق Snapchat الجديد سيأخذ صفحة الأصدقاء ” Friends ” عدد الوقت لمعرفة تفضيلات المستخدمين.

هناك صفحة ” Discover ” جديدة تشتمل قصص من منشئي المحتوى والناشرين والمجتمع. يتم عرض الإشتراكات في الجزء العلوي، فضلا عن القصص الأخرى التي قد يهتم المستخدمين بمشاهدتها. تطبيق Snapchat الجديد لا يزال يفتح على الكاميرا كما كان من قبل. عموما، تطبيق Snapchat الجديد متاح للتحميل إبتداء من اليـوم.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، تطبيق Snapchat الجديد سيفصل المحتوى الإجتماعي عن المحتوى الإعلامي العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر تطبيق Snapchat الجديد سيفصل المحتوى الإجتماعي عن المحتوى الإعلامي عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - تطبيق Snapchat الجديد سيفصل المحتوى الإجتماعي عن المحتوى الإعلامي

المصدر : إلكتروني