تعرف على العاب بلاى ستيشن Plus المجانية خلال شهر ديسمبر
تعرف على العاب بلاى ستيشن Plus المجانية خلال شهر ديسمبر

تعرف على العاب بلاى ستيشن Plus المجانية خلال شهر ديسمبر ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تعرف على العاب بلاى ستيشن Plus المجانية خلال شهر ديسمبر" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 09:05 صباحاً.
تعرف على العاب بلاى ستيشن Plus المجانية خلال شهر ديسمبر العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تعرف على العاب بلاى ستيشن Plus المجانية خلال شهر ديسمبر - العرب نيوز - تعرف على العاب بلاى ستيشن Plus المجانية خلال شهر ديسمبر .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على العاب بلاى ستيشن Plus المجانية خلال شهر ديسمبر.


(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كتبت إسراء حسنى

يحظى المشتركون فى خدمة " بلاى ستيشن Plus" كل شهر بفرصة لتحميل عدد العاب الفيديو المجانية المهمة، وخلال شهر ديسمبر سيكون هناك مجموعة مميزة من الألعاب التى ستكون متاحة بشكل مجانى بداية من 5 ديسمبر 2017، ونرصدها لك فيما يلى وفقا لما نشره موقع GAMESPOT الأمريكى.


Forma.8

 

العاب بلاى ستيشن 4 المجانية

مستخدمو أجهزة بلاى ستيشن 4 سيمكنهم تحميل مجموعة العاب مثيرة ومسلية بشكل مجانى خلال الشهر الجارى، مثل Darksiders 2 Deathfinitive Editionو Kung Fu Panda: Showdown of Legendary Legends و Forma.8.

العاب بلاى ستيشن 3 المجانية

إذا كنت من مستخدمى جهاز العاب بلاى ستيشن 3 ومشترك بخدمة بلاى ستيشن Plus الشهيرة، فستكون قادر على لعب كلا من Syberia Collection و Xblaze Lost: Memories مجانا.

العاب بلاى ستيشن Vitaالمجانية

على الرغم من عدد مستخدمى بلاى ستيشن 3 و4 أكبر بكثير من Vita، إلى أن هذا الجهاز سيحصل أيضا على العاب مجانية، بما فى ذلك Forma.8 و Wanted Corp.

 

 

 

 

 

 

 

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، تعرف على العاب بلاى ستيشن Plus المجانية خلال شهر ديسمبر العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر تعرف على العاب بلاى ستيشن Plus المجانية خلال شهر ديسمبر عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - تعرف على العاب بلاى ستيشن Plus المجانية خلال شهر ديسمبر

المصدر : اليوم السابع