صورة ومعلومات جديدة عن جوال Nokia 9 المنتظر
صورة ومعلومات جديدة عن جوال Nokia 9 المنتظر

صورة ومعلومات جديدة عن جوال Nokia 9 المنتظر ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "صورة ومعلومات جديدة عن جوال Nokia 9 المنتظر" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 11:50 صباحاً.
صورة ومعلومات جديدة عن جوال Nokia 9 المنتظر العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار صورة ومعلومات جديدة عن جوال Nokia 9 المنتظر - العرب نيوز - صورة ومعلومات جديدة عن جوال Nokia 9 المنتظر .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، صورة ومعلومات جديدة عن جوال Nokia 9 المنتظر.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - ظهرت صور جديدة خلال الساعات الماضية تظهر عن جوال شركة HMD Global الحاملة لحقوق تسويق علامة والذي سيحمل إسم "نوكيا 9"، وتظهر الصورة الافتراضية خلفية الهاتف والجزء السفلي منه.

موقع "Nokia Power User" كان له السبق من خلال نشر صورة جديدة لنوكيا 9، هذه الصورة تركز ما ذهبت له تقارير صحفية في وقت سابق من أن الهاتف الجديد سيأتي من دون مدخل jack، فيما سيأتي الهاتف بجهاز محول من أجل ربط المستخدمين لسماعات الأذن بمدخل USB Type-C.

%25D9%2586%25D9%2588%25D9%2583%25D9%258A
في نفس سياق فالمعلومات المتوفرة إلى الآن تقول أن نوكيا 9 سيأتي بشاشة QHD بقياس 5.5 إنش ومعالج Snapdragon 835 مع ما بين 6 و8 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائي وما بين 64 و128 جيغا كسعة للتخزين الداخلي.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، صورة ومعلومات جديدة عن جوال Nokia 9 المنتظر العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر صورة ومعلومات جديدة عن جوال Nokia 9 المنتظر عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - صورة ومعلومات جديدة عن جوال Nokia 9 المنتظر

المصدر : المحترف